كنوز ميديا / بغداد

أصدر زعيم ائتلاف دولة القانون، نوري المالكي، اليوم الثلاثاء بياناً حث فيه المواطنين على المشاركة بالانتخابات البرلمانية المقبلة، من خلال تحديث سجلاتهم والحصول على البطاقة البايومترية، للمشاركة بما وصفه بـ “العرس الانتخابي”.

وذكر المالكي في بيانه تلقته ” كنوز ميديا”  قائلاً: “أيها الشباب الذين سيشتركون لأول مرة في الانتخابات.. احييكم وأتمنى لكم مستقبلا مشرقا وضّاءً، عبر مشاركة واسعة في هذه الانتخابات، واندفاع وطني من اجل العراق والعراقيين جميعاً”.

وأضاف: “أود أن أشدّ على ايدي الاخوة والاخوات الذين سعوا إلى تحديث سجلاتهم الانتخابية وحصلوا على (البطاقة البايومترية) التي لا يمكن الاشتراك في الانتخابات الا بها”.

وتابع المالكي: “أدعو الذين لم يحصلوا على بطاقاتهم البايومترية الجديدة، إلى أن يبادروا بالتوجّه الى مراكز تجديد البطاقات التابعة للمفوضية العليا للانتخابات، من أجل الحصول على بطاقاتهم الصالحة للتصويت والتي لا يمكنهم المشاركة في الانتخابات من دونها”.

وأكمل قائلاً: “إذا تعذر على البعض الوصول الى دوائر المفوضية من أجل التحديث، فإن التعليمات الصادرة تؤكد أن بإمكان أي عدد يتجمع في مكان محدد، فإن المفوضية مشكورة متعهدة بإرسال الفريق المكلف بالتحديث الى اماكن تجمعهم للقيام بالمهمة، بعد اخبار المفوضية بالمكان والزمان المحددين”.

وأردف، أن “اشتراككم في العرس الانتخابي المقبل، يعني مساهمتكم في اختيار برلمان جديد مسؤول ومقتدر، وحكومة جديدة وطنية كفؤة وقوية، قادرة على تقديم الخدمات وحفظ السيادة والنهوض بمتطلبات المرحلة، وترعى شؤون البلاد والعباد بما يجعل العراق في مصاف دول العالم الأخرى”.

aq

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here