كنوز ميديا / اقليمي

اكد الكاتب والمحلل السياسي الامريكي دينيس اتلر ، الخميس، ان الجنرال الراحل قاسم سليماني يحظى بالاحترام من قبل محبي السلام في جميع أنحاء العالم، وسيعيش إلى الأبد كرمز لمقاومة ماتقوم به الإمبريالية الأمريكية من نهب لخيرات الشعوب.

ونقلت قناة ( برس تي في) في مقابلة تابعتها “العهد نيوز” عن اتلر قوله إن “اغتيال القائد الإيراني الكبير الجنرال قاسم سليماني ، قبل عام واحد من قبل النظام الإجرامي في واشنطن سيظل وصمة عار في وجه الامبريالية والصهيونية”.

واضاف أن ” الجنرال سليماني بطل الثورة الإيرانية وزعيم المقاومة العالمية ضد الإمبريالية الأمريكية ، وذكراه محفوظة في قلوب وعقول الشعب الإيراني وأصدقائهم وداعميهم في جميع أنحاء العالم”.

وتابع أن “مقاومة شعب كوريا وفيتنام وأفغانستان والعراق والعديد من الدول الأخرى للعدوان الأمريكي أظهرت مدى عقم جهود الإمبرياليين، فيما يضيف النضال المطول للأمة والشعب الإيراني ضد العدوان الأمريكي فصلًا لامعًا آخر للنضال ضد الإمبريالية” .

وخلص الى أن ” الجنرال سليماني سيظل خالدا بمقاومته وتصديه للمشاريع الامريكية والصهيونية في المنطقة وافشال مؤامراتهم والمعروف باسم عدو داعش في المنطقة” .

وكان المرشد الاعلى للثورة الاسلامية السيد علي خامنئي قد حذر في وقت سابق من رد صارم ينتظر “أولئك الذين أمروا بقتل الجنرال سليماني وارتكبوا” هذا الفعل، مؤكدا أن هذا الانتقام واقع لامحالة وسيتم في الوقت المناسب لذلك” .

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here