كنوز ميديا / بغداد

سمت الهيئة الادارية لنادي الكرخ اليوم الاحد، ثائر احمد مستشاراً فنيا للفريق بحسب طلب المدرب المساعد أحمد الجبار، فيما أشارت الادارة الى استمرار منصب المدرب الراحل كريم سلمان بكافة حقوقه المنصوصة بالعقد السابق.
وقالت الادارة في بيان إنها “لبت طلب الملاك المساعد بتسمية ثائر احمد مستشاراً فنيا لفريق الكرة بالنادي، على الرغم من قراره السابق في ترك العمل بمجال كرة القدم، لكنه قرر قبول المهمة وفاءً منه للمدرب الراحل كريم سلمان، حيث رفض احمد الخوض في تفاصيل التسمية او مايترتب عليها من حقوق مالية، وهذا دليل قاطع على النية الصادقة والموقف الرجولي لثائر احمد والاخلاق التي يتمتع بها هذا المدرب “.
واضافت، أن “الادارة وضعت الثقة الكاملة بثائر أحمد للاستفادة من خبرته بتطوير الفريق والوقوف مع الملاك المساعد المؤلف من احمد عبد الجبار واحمد صبري وحسين علي مع استمرار منصب المدرب الراحل عبد الكريم سلمان كمدرب أول للفريق”.

وبينت، أن ” الفريق مازال يسير بالخط الصحيح ونحن على يقين بأن ثائر احمد سيضيف الكثير للملاك المساعد لإكمال مشروع الراحل كريم سلمان في بناء فريق شاب يستمر في منافسة فرق الدوري الكروي الممتاز مع دعم الادارة المستمر للفريق في استقطاب عدد من اللاعبين بالانتقالات الشتوية تعويضاً لآخرين بسبب الإصابات”.

aq

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here