كنوز ميديا / بغداد

أعلن جهاز مكافحة الارهاب، السبت، حصيلة عملياته التي أطلقها في بعض المحافظات وأدت إلى الإطاحة ببعض العناصر المنتمين لتنظيم داعش.
وقال الجهاز في بيان، تلقته ” كنوز ميديا ” إنه “إستنادًا على توجيهات القائد العام للقوات المُسلحة، شرعت وحدات جهاز مُكافحة الإرهاب بعمليات نوعية جديدة إستهدفت خلايا عصابات داعـش الإرهابيـة التي تتخذ من المُدن الآمنة ملاذًا لها”.
وأضاف أن “أبطالنا نفذوا فيها عدد من الواجبات شملت مُحافظات مُختلفة حيث باشر رجال جهاز مُكافحة الإرهاب بالعملية الأولى في مُحافظة كركوك وشملت أقضية داقوق ثُم الحويجة والتي أسفرت عن إلقاء القبض على عُنصرين إرهابيين من عصابات داعـش التكفيرية”.
وأشار الى أنه “تم تنفيذ العملية الثانية في مُحافظة صلاح الدين قضاء الشرقاط والتي أسفرت عن الإطاحة بإرهابي آخر ينتمي لعصابات داعـش الإرهابية”.
وتابع، أن “العملية الثالثة نُفذت في مُحافظتي الأنبار وبغداد حيث شملت العملية مناطق الكرمة و التاجي و مركز مُحافظة بغداد والتي أسفرت عن اعتقال ٣ عناصر من عصابات داعـش الإرهابية بينهم قيادي في التنظيم”.
ولفت الجهاز الى أن “عمليات جهاز مُكافحة الإرهاب تستند على معلوماتٍ إستخبارية دقيقة وأوامر قضائية، وستبقى المهنية في العمل هي العنوان الأبرز لجهاز مُكافحة الإرهاب”.

aq

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here