كنوز ميديا / بغداد

أبدى رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني، تضامنه مع ذوي ضحايا التفجيرين الإرهابيين في بغداد، مشيراً إلى أن حكومة الإقليم مستعدة لتقديم الدعم والمساعدة.
وكتب رئيس الحكومة مسرور بارزاني على حسابه الرسمي في موقع تويتر: “تلقينا ببالغ الحزن نبأ وقوع هجمات إرهابية في بغداد، وإذ أعرب عن تضامني مع ذوي الضحايا، فإني أقف إلى جانبهم في هذا الوقت العصيب”.
وأضاف أن “حكومة إقليم كوردستان على استعداد لتقديم الدعم والمساعدة”.
من جانبه ادان رئيس اقليم كردستان نيجرفان بارزاني التفجيرين وقال: “ندين بشدة الهجمات الإرهابية الانتحارية التي استهدفت المواطنين بصورة وحشية اليوم في بغداد وأدت إلى استشهاد وجرح عدد كبير منهم. نعزي عوائلهم ونتعاطف معهم ونشاركهم الأحزان، ونرجو السلامة والشفاء العاجل للجرحى، إن إقليم كردستان مستعد وبكل الصور لاستقبال الجرحى والمصابين في الهجمات في مستشفياته وتقديم كل الخدمات الطبية اللازمة لهم”.
واضاف، ان”هذه الهجمات الإرهابية تبين مدى خطورة الإرهاب وتضع الجهات المعنية وجميع القوى السياسية في البلد في مواجهة المسؤولية الوطنية عن التلاحم ووحدة الصف والشراكة والتعايش والعمل المشترك في سبيل مواجهة التحديات وإنقاذ البلد من المخاطر والتوترات والمشاكل والأزمات”.

aq

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here