كنوز ميديا / بغداد

أكد رئيس تحالف الفتح، هادي العامري، الأحد، أنه لا عودة للإرهاب والطائفية في ظل وجود الحشد الشعبي، مشدداً على أنه لا هيبة للدولة من دون هيبة الاجهزة الامنية.
وقال العامري، في كلمة القاها خلال حفل تأبيني كبير بمناسبة ذكرى استشهاد قادة النصر، إن “مؤامرة داعش لم تكن سهلة إنما كانت تحديا كبيرا لان وراء داعش ماكنة إعلامية وامكانيات وآلة عسكرية ودولا والجميع اعتقد ان العراق انتهى ولن يعود”، مشيراً إلى أن “الفتوى المباركة للامام السيستاني وشجاعة الشعب العراقي والدعم الإيراني ودور الفصائل بتنظيم صفوف المتطوعين ابطل المؤامرة”.
وأضاف، أن “سليماني دخل قلوب كل العراقيين لأنه تسابق للدفاع عن العراق وكان يقول انني استحق ان استشهد على ارض العراق”، مؤكدا أنه “مادام الحشد الشعبي موجودا فلن يكون هناك إرهاب ولا طائفية”.
وشدد، على أنه “لا يمكن ان تكون للدولة هيبة من دون هيبة الأجهزة الأمنية”، لافتا إلى أن “بر الشهداء يكون بتحقيق ما كانوا يصبون اليه وهو تحقيق السيادة الوطنية كاملة”.
ودعا، إلى “ضرورة إيجاد مصالحة مجتمعية والعمل على إعادة جميع النازحين من دون المتاجرة بقضيتهم”، مشددا بالقول على أن “النازحين في رقبتنا”.

aq

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here