كنوز ميديا / متابعة

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والنشطاء وجمهور المقاومة مع العديد من الهاشتاغات التي تصدرت ترند العراق نذكر منها “#الحشد_الشعبي”، “#صلاح_الدين”، “#العيث” و”#نستشهد_ليحيا_الوطن”، وذلك بعد الهجوم الغادر الذي شنته فلول تنظيم “داعش” الارهابي على مجاهدي الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين شمالي العراق.

وأعلنت هيئة الحشد الشعبي في العراق اليوم الأحد عن انتهاء حصيلة التعرض الإرهابي الغادر الذي نفذه تنظيم “داعش” الارهابي على جزيرة العيث شرق صلاح الدين باستشهاد 11 مقاتلا من ابطال اللواء 22 بالحشد الشعبي واصابة 12 آخرين بجروح متفاوتة، مرفقة في بيان اسماء الشهداء والجرحى.

بدوره قال زعيم تحالف الفتح، هادي العامري، في بيان انه “ينعى الشهيد ابو علياء الحسيناوي ورفاق دربه الذين استشهدوا معه وهم يدافعون عن العراق أمام الإرهاب الأعمى”، لافتا إلى إن “الحسيناوي شارك في التصدي للنظام الدكتاتوري وللإرهاب القاعدي البغيض، و في كل المعارك ضد الإرهاب الداعشي المقيت”.

واضاف “وفاءً منا لكل الشهداء، سنبقى على العهد الذي تعاهدنا عليه، لا نحيد عن الدرب حتى بناء عراق حر مستقل مستقر، خالٍ من الإرهابيين ومن كل القوات الأجنبية، وستتحقق السيادة الوطنية الكاملة مهما كانت التضحيات”.

بدوره أكد الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية اللواء يحيى رسول، اليوم الأحد، إن القصاص قادم لا محالة لمنفذي هجوم صلاح الدين الأخير، كاشفا عن ان علمية ثأر الشهداء هي انتقام وطني من الارهاب وقتلة الشعب العراقي، قائلا في تصريح، ان شهداؤنا هم فخر العراق وعنوان للباحثين عن البطولة، فطريق الجنان يستقبلهم وهم مخضبون بدمائهم التي ترسم لوحة الأبطال.

وأضاف انه في الوقت الذي نزفّ فيه شهيداً مغوارا، ألا وهو القائد البطل حسين سعيدان گاطع أبو علياء الحسيناوي، آمر الفوج الثالث باللواء 22 في الحشد الشعبي وكوكبة من رفاقه، خلال مطاردتهم لعناصر “داعش” شرقي محافظة صلاح الدين، فإننا نؤكد على أن قواتنا الأمنية بتشكيلاتها كافة لن تتهاون مع الإرهاب وستستمر بدكّ أوكاره، فهي تستمد القوة من شهدائنا الأبرار.

وتابع: وليعلم عناصر عصابات “داعش” الإرهابية أن القصاص قادم لا محالة، يوم لا ينفعهم الندم، الرحمة والمغفرة لشهداء العراق كافة، والخزي والعار للإرهاب، سيبقى بلد الأنبياء والمرسلين والصالحين شامخاً مهما حاولت خفافيش الظلام أن تشق طريق وحدته.

وضجت منصات التواصل في العراق بآلاف التغريدات والمنشورات المنددة والمستنكرة للعمل الارهابي التي نفذته عصابات “داعش” الوهابية الارهابية، مؤكدين حتمية الرد والاخذ بالثأئر لدماء الشهداء الابراء وعذابات ذويهم وحسرات الامهات، معاهدين الشهداء بمواصلة طريق الجهاد والمقاومة حتى تحرير آخر شبر من اراضي الوطن من دنس الارهابيين.

نعم بوتقة الصراع في العراق مع الاعداء واحدة، فبعد اعلان الانتصار ودحر تنظيم “داعش” الارهابي وسحق فلولهم وعودة المجاهدين من الثغور وهم يحملون رايات العز ويرددون اهازيج النصر المفعمة بالبطولات، وحتى قبل ان تجف دماء الشهداء التي روت ارض العراق، تحرك شذاذ الافاق “جوكرية تشرين” ليعيثوا بالبلاد فسادا ويقوموا باحتجاجات مدفوعة الثمن وينفذوا اجندات تريد الخراب للعراق واهله.

أحرق الجوكرية مقرات الحشد الشعبي، واعتدوا على قادته وقتلوا آل العلياوي بابشع طريقة، وأثاروا الفتن وحرضوا على الحشد بمقولات “ولائي وغير ولائي” ليمهدوا الطريق للدخول المباشر لارهابي “ترامب” فيغتال قادة النصر، وما تبعه من منع الجوكرية تشييعهم وتمزيق صورهم والتنكر لتضحياتهم، وصولا الى إقالة مدير عام الاستخبارات ومكافحة الارهاب في وزارة الداخلية أبو علي البصري، مع بدء مرحلة جديدة لهجوم اميركي بـ”داعش”، اذا كلها مؤشرات تطرح تساؤلا مفاده لمصلحة من؟.

وكتبت “Zahraa” على حسابها الخاص “جرحى وشهداء كانوا سدا منيعا وسببا لننعم بالدفئ والأمان هذا عهدنا بالغيارى الشرفاء فهنيئا لكم هذا الشرف العظيم والذل والهوان لأعدائكم وأعداء الإنسانية. #الحشد_الشعبي #تشرين_مع_حشد_السواتر”.

العراقيون يتوعدون.. ’سنسحق خفافيش الظلام’

وقال “safa thanwa” في تغريدة له “ابطالنا في سوح القتال نحن نواجه اعظم مؤامره نحن وانتم قرابين لهذه المؤامره وهي الانتخابات ويكسبون تعاطف السذج ك اصوات لهادي العامري وقيس الخزعلي ويدخلون بقوائم كما حدث في عام 2018حسبي الله ونعم الوكيل شهدائكم شهدائنا وما النصر الا من عند الله #الحشد_الشعبي #تشرين_مع_حشد_السواتر”.

العراقيون يتوعدون.. ’سنسحق خفافيش الظلام’

وغرد “كريم الشبلي” قائلا “بسم الله الرحمن الرحيم ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون صدق الله العلي العظيم تزف هيئةالحشـــد الشعبي اللواء ٢٢ الشهداء المجاهدين الأبطال أثناء الواجب المقدس شرق محافظة صلاح الدين.. انا لله وانا اليه راجعون #الحشد_الشعبي”.

العراقيون يتوعدون.. ’سنسحق خفافيش الظلام’

وقال “رحيم المكتبات” في تغريدة “#الحشد_الشعبي كل من تكلم عليكم بسوء سوف يحاسب امام الله وامام التاريخ سلام عليكم حماة الديار سلام عليكم ايها المخلصون سلام عليكم ايها المجاهدون”.

العراقيون يتوعدون.. ’سنسحق خفافيش الظلام’

وكتب”Amir al janoub” في تغريدة له “اثار الرصاص على عربة اللواء ٢٢ الحشد الشعبي يظهر مدى قوة التعرض الذي صده الابطال بشجاعة الشهداء #الحشد_الشعبي #الحشد_الشعبي_المقدس”.

العراقيون يتوعدون.. ’سنسحق خفافيش الظلام’

بدورها قالت “فہيہض ألكہوثہر” في تغريدة لها “في هذا البرد … القارص … والليل الدامس انتبه … ايها الفارس فعدوك يأتي خانس انتهى مجلس عزاء شهداء بغداد ويبدء مجلس عزاء شهداء حشد السواتر .. #الحشد_الشعبي”.

العراقيون يتوعدون.. ’سنسحق خفافيش الظلام’

من جانبها قالت “عُلا” في تغريدة لها “برد قارس ومناطق صحراوية تنخفض فيها درجات الحرارة لما تحت الصفر وثلة من الرجال يخدمون الوطن هناك يفترشون السواتر ويلتحفون السماء سماء مناطق ليس لهم بها اي شبر لكنها عراقية اتحدث عن شهداء العمارة والبصرة والناصرية والكوت،شهداء الجنوب الذين ارتقوا الليلةالماضية #الحشد_الشعبي”.

العراقيون يتوعدون.. ’سنسحق خفافيش الظلام’

ونشر “ملوحـــــة هـــــور” تغريدة جاء فيها “التشييع الرسمي لشهداء اللواء22 في محافظة ذي قار بأتجاه ساحة الحبوبي صباح هذا اليوم. #نستشهد_ليحيا_الوطن #الحشد_الشعبي”.

العراقيون يتوعدون.. ’سنسحق خفافيش الظلام’

ونشر حساب “تويتر المقاومة” تغريدة جاء فيها “#الحشد_الشعبي : نبعث رسالة طمأنينة الى شعبنا العزيز بأن ابطال الحشد الشعبي لن يسمحوا بوجود مكان آمن لداعش في ارض الوطن ولن يهدأ لهم بال حتى القضاء على آخر داعشي يهدد أمن مدننا العزيزة”.

العراقيون يتوعدون.. ’سنسحق خفافيش الظلام’

وقال “DR.Ali Alsafi” في تغريدته “نحن قوم نفرح فقط عندما نزف شهداؤنا و حزننا دائم حتى ظهور القائم و الاخذ بالثار أفهموها يا أولاد الطلقاء نحن لا نهزم ومنا عطاء الدم #الحشد_الشعبي #نستشهد_ليحيا_الوطن #التشرينيون_محامو_داعش #تشرين_مع_حشد_السواتر #تشرين_رعب_الفاسدين”.

العراقيون يتوعدون.. ’سنسحق خفافيش الظلام’

ونشر صور “Adel Al-Naim” وعلق عليها “أبناء #الناصرية يستقبلون شهدائهم باهازيج الحزن #الحشد_الشعبي”.

العراقيون يتوعدون.. ’سنسحق خفافيش الظلام’

ونختم الموضوع مع تغريدة الاخ “SAJAD_M” التي قال فيها “تحت كل هذا الرصاص لم يرف لكم جفن ولم تنسحبوا ولم تخافوا اي رجال انتم واي شجاعة تملكون أيها الغيارى البواسل صور لعجلات أبطال لواء ٢٢ رغم كثافة النيران صمدو #الحشد_الشعبي”.

العراقيون يتوعدون.. ’سنسحق خفافيش الظلام’

aq

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here