كنوز ميديا / بغداد

افادت مصادر مُطلعة اليوم الخميس ان” رئيس الجمهورية “برهم صالح” يسعى الى تمزيق وحدة الصف الشيعي ,من خلال تقريب جهات شيعية معينة دون اخرى , واستغلال حالة اللاتوزان التي يسعى من اجلها, لمكاسب سياسية انتخابية .

وحصلت وكالة “كنوز ميديا” على معلومات خطيرة تتحدث عن تحركات الرئيس “برهم صالح” لتمزيق المكون الشيعي , وخلق حالة انقسام القوى الشيعية , من اجل تحقيق مشروع أرباك المشهد السياسي في البلد .

واكدت المصادر “بأن برهم صالح الذي أمعن كثيراً في دوره التخريبي واستهداف البنية السياسية الشيعية يسعى بشكل حثيث لتأسيس خط شيعي مرتبط به مع إخفاء هذا الارتباط ,مستغلا واجهته السياسية .

واعتبرت ان” مواقف وتحركات برهم صالح تدل وبما لا يقبل الشك ,ان دوره تخريبي تآمري مما يجعله اخطر بكثير من مسعود البارزاني على وحدة العراق ,مستغلا مسؤوليته ونفوذه كرئيس للجمهورية , لافتة الى ان” هذا الخط سيكون مدعوم منه ماليا واعلاميا لخوض الانتخابات القادمة وبهدف تمزيق الصف الشيعي ومساندة الجوكر الأمريكي  .

يشار الى ان ” الرئيس برهم صالح كانت له اليد الطولى بتأجيج الشارع العراقي من خلال انطلاق تظاهرات عام 2019 والتي اتسمت بالعنف والقتل والتخريب , مستغلاً حينها صفته الرسمية كرئيساً للجمهورية .

aq

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here