كنوز ميديا / متابعة

كشف تقرير صحفي إسباني، الأربعاء، عن أحد الملفات التي تتنظر الحسم من رئيس نادي برشلونة الجديد، قبل رحيل ثلاثة لاعبين من الفريق بالمجان.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، ان “ملف الثلاثي عثمان ديمبلي، سيرجي روبرتو وكارليس ألينيا، يعد من أهم الملفات في برشلونة حاليًا، باعتبار أن عقودهم تنتهي في صيف 2022، ويجب حسم موقفهم سريًعا، إما بالتجديد، أو بيعهم قبل الصيف المقبل لتجنب خروجهم مجانًا”.

وأوضحت الصحيفة، أن “استمرار الثلاثي “عثمان ديمبلي، سيرجي روبرتو وكارليس ألينيا” من عدمه، لا يعتمد فقط على الإدارة الجديدة، وإنما على المدير الفني أيضًا رونالد كومان”.

وأشارت إلى أن “ديمبلي يملك العديد من العروض، أبرزها من البريميرليغ وتحديدًا مانشستر يونايتد، إلا أن المدير الفني رونالد كومان، لديه ثقة في قدراته ويؤيد استمراره”.

وأضافت الصحيفة، أن “سيرجي روبرتو، يلقى ترحيبًا هو الآخر من كومان باستمراره، حيث يرى فيه المدرب الهولندي لاعبًا متعدد الاستخدامات، ويمكن توظيفه كظهير أو لاعب وسط”.

لافتة إلى ان “موقف كارليس ألينيا، المعار حاليًا إلى خيتافي، ما يزال معلقًا، لكن النادي سيميل لتمديد عقده، وسيختار اللاعب أيضًا البقاء، على الرغم من صعوبة حصوله على دقائق مع كومان”.

هذا ومن المقرر أن تجرى انتخابات برشلونة يوم 7 آذار المقبل، بعد قرار تأجيلها من يوم 24 كانون الثاني الماضي، بسبب انتشار فيروس كورونا.

aq

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here