كنوز ميديا / بغداد

أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء، يحيى رسول، اليوم الخميس، القبض على 4 إرهابيين من داعش بينهم قياديان في مناطق متفرقة من البلاد
وقال اللواء رسول في بيان تلقته ” كنوز ميديا ” إنه “بحسب توجيهات القائد العام للقوات المسلحة، تستمر الضربات الموجعة على العناصر الإرهابية أينما كانت بجهود متميزة ومتابعة ميدانية وفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة”.
وأضاف أن “الابطال في جهاز مُكافحة الإرهاب يواصلون دك ما تُعرف { بولاية الجنوب } لدى عصابات داعـش بعد مقتل والي تلك المنطقة الإرهابي { أبو حسن الغريباوي }.
وتابع أن “تشكيلات جهاز مُكافحة الإرهاب نفذت عملية نوعية جديدة بالتنسيق مع أسايش السُليمانية، أسفرت عن إلقاء القبض على الإرهابيين المُلقبين ( أبو جراح و أبو شداد ) والذي يعمل أحدهما كأمر مفرزة في عصابات داعـش الإرهابية والآخر ضمن المفارز الساندة لولاية الجنوب .
وأشار إلى أنه “استكمالًا للواجب على أحد أفراد هذه المفرزة نفذ جهاز مُكافحة الإرهاب عملية إستباقية في ناحية اليوسفية، أسفرت عن إلقاء القبض على الإرهابي المُكنى { أبو أدهم }”.
وعلى صعيد مُتصل، القى جهاز مُكافحة الإرهاب القبض على إرهابي آخر ينتمي لعصابات داعـش التكفيرية في منطقة العظيم بمُحافظة ديالى .

aq

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here