كنوز ميديا / متابعة

كشفت تقارير صحفية بريطانية، الأحد، عن تحركات جدية من قبل مانشستر يونايتد لخطف نجم بوروسيا دورتموند ايرلينج هالاند، بالميركاتو الصيفي المقبل.
وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية، وفي تقرير لها أن “أولي جونار سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي حصل على الدعم من جانب ملاك النادي لإبرام صفقات من العيار الثقيل ربما يكون من بينها التعاقد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند الألماني”.
وكان مانشستر يونايتد قد أخفق في مساعيه لضم هالاند في العام الماضي، حيث اختار المهاجم النرويجي المتألق الانضمام إلى دورتموند قادما من ريد بول سالزبورج النمساوي، في ظل الشكوك التي حامت حينذاك حول مستقبل سولسكاير مع مانشستر يونايتد.
وواجهت عائلة جليزر، المالكة لمانشستر يونايتد، انتقادات بعد أن رفض النادي دفع 120 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع جادون سانشو زميل هالاند في بوروسيا دورتموند، في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.
لكن سولسكاير يشعر الآن بتفاؤل إزاء فرص استمراره في تدريب مانشستر يونايتد، بحسب الصحيفة البريطانية.
كذلك يشعر سولسكاير بأنه بعد إنهاء الموسم الماضي ضمن المراكز الأربعة الأولى بالدوري الإنجليزي، تعززت فرص إبرام صفقات مع نجوم من الطراز العالمي وهو ما تتطلع إليه الجماهير بحماس، لكن بشرط أن يحسم الفريق تأهله مجددا لدوري الأبطال.
وقال مدرب المان يو، انه “لدينا خطة لنصبح فريقا ناجحا للغاية، فريق يتطلع أبرز اللاعبين للانضمام إلى صفوفه.. علينا التطور والاقتراب أكثر من منصات التتويج بالبطولات”.
وأضاف، “لا يمكنني قول شيء بشأن أفراد، لكننا حصلنا على الدعم، الملاك سيواصلون دعم النادي ودعمي، ونتمنى تطوير الفريق”.

aq

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here