كنوز ميديا / بغداد

أفادت قيادة عمليات بغداد، السبت، تفكيك عصابة لترويج المخدرات، واعتقال متهمين بالسرقة، والمشاجرة وإطلاق العيارات النارية.
وذكر بيان للقيادة، تلقته ” كنوز ميديا “أن “فرقة المشاة السادسة نفذت عمليات استباقية لتأمين حماية قاطع المسؤولية، بالإضافة إلى إجراء عمليات البحث والتفتيش في مناطق شمال وغربي بغداد ضمن قاطع مسؤولية الفرقة، أسفرت عن اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط أعتدة، غرب بغداد”.
وأضاف أن “فرقة المشاة الحادية عشر مستمرة بتأمين الحماية للمراكز الانتخابية، وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع المسؤولية، نتج عنها: اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهمين بترويج المخدرات، وضبط كميات من المواد المخدرة، وضبط أسلحة غير مرخصة”.
وأشار البيان الى أن “الفرقة الأولى شرطة اتحادية تمكنت، بناءً على معلومات استخبارية دقيقة، من اعتقال عصابة لترويج المخدرات مؤلفة من ستة أشخاص، وضبط بحوزتهم كمية مختلفة من المواد المخدرة، واسلحة واعتدة وأدوات تعاطي المخدرات و(5) دراجات مسروقة، وتمكنت قوة من الفرقة أعلاه من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة ضمن قاطع مسؤولية الفرقة بينهم متهمين بالسرقة، وستة متهمين آخرين بالمشاجرة وإطلاق العيارات النارية، فضلاً عن العثور على أسلحة واعتدة غير مرخصة”.
وتابع أن “القوات الأمنية في الفرقة الثانية، شرطة اتحادية، واصلت تنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع مسؤوليتها، وتمكنت من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وتأمين المراكز الانتخابية، وغلق عدد من المطاعم والقاعات والملاعب المخالفة للقانون، وضبط أسلحة واعتدة مختلفة غير مرخصة”، مشيرا الى “ضبط عدد من العجلات التي لا تحمل أوراقاً ثبوتية في جانبي الكرخ والرصافة”.

aq

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here