كنوز ميديا / بغداد

اكدت لجنة الامن والدفاع النيابية، الاثنين، إستعداد القوات الأمنية لتأمين زيارة الامام الكاظم (عليه السلام).
وذكر بيان للجنة تلقته ” كنوز ميديا ” ان “رئيس اللجنة محمد رضا آل حيدر والنائبين بدر الزيادي وسعد الحلفي، زاروا الفرقة الثانية اللواء الثامن التابع للشرطة الاتحادية للاطلاع على الخطط الأمنية التي وضعت لتأمين زيارة الإمام موسى الكاظم (عليه السلام) ومناقشة القضايا الأمنية الكفيلة بتعزيز الأمن والاستقرار ومتابعة الخلايا النائمة والقضاء عليها”.
وقال الزيادي بحسب البيان: أن “زيارة القطعات الأمنية والعسكرية تأتي من أجل التواصل بين اللجنة والقوات الأمنية ومتابعة الوضع الأمني عن كثب، والاطلاع الميداني على المعوقات التي تواجه عمل قواتنا الأمنية لتأدية واجبهم بصورة كاملة”.
وأضاف، “أجرينا زيارة تفقدية لأقسام متعددة واطلعنا على العمل الذي تقوم به القوات الأمنية من خلال رصد المعلومات ومتابعتها وإلقاء القبض على الخارجين عن القانون”.
وأشار الى أن”العاصمة بغداد مقبلة على زيارة الإمام موسى الكاظم “عليه السلام” وستكون هناك أعداد مليونية تحيي هذه الزيارة وان قواتنا الأمنية تعمل ليلاً ونهارأ من أجل تأمين وإنجاح الزيارة من خلال تأمين الطرق الخارجية للقادمين سيراً على الأقدام فضلاً عن تأمين المداخل العاصمة بغداد”.

aq

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here