كنوز ميديا / بغداد

أكدت خمسة كيانات سياسية، يوم الأربعاء، على ضرورة تشكيل إطار تنسيقي وطني للقوى السياسية الناشئة والبحث عن سبل لإخراج العراق من أزماته.

وذكر بيان مشترك لرؤساء الكيانات الخمسة، اطلعت عليه ” كنوز ميديا ” وهم: تيار الفراتين محمد شياع السوداني، وحركة الوفاء العراقية عدنان الزرفي، ومهنيون للإعمار محمد صاحب الدراجي، وتجمع السلام الديمقراطي محمد إقبال، والشخصية السياسية البصرية مزاحم التميمي، عقدوا اجتماعاً من أجل صياغة مشروع جبهة وطنية جامعة لخدمة العراق والعراقيين خلال المرحلة المقبلة.

واوضح البيان ان المجتمعين ناقشوا جملة من القضايا السياسية والوضع العام في البلاد، مؤكدين على ضرورة تشكيل إطار تنسيقي وطني يضم قوى سياسية ناشئة تعمل على فتح حوار ونقاش وطني لأوضاع البلد وتحديد سبل الخروج من أزماته، فضلا عن الانفتاح على القوى السياسية الأخرى من أجل الوصول الى وضع حلول ناجعة نحو مستقبل افضل.

وناقش المجتمعون الإطار الذي سيعملون فيه خلال وبعد الانتخابات النيابية المقبلة وصولا الى خلق جبهة وطنية تمثل ابناء الشعب العراقي بجميع اطيافه وفق برنامج يحقق طموحات العراقيين وتطلعاتهم في بناء دولة قوية مستقلة مستقرة مزدهرة وموحدة، تعطي الامل للأجيال القادمة وخاصة الشباب منهم.

aq

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here