كنوز ميديا / بغداد

وافقت الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية الرياضي على التحاق لاعبيها بصفوف المنتخب الوطني في مباراته الودية أمام اوزبكستان يوم التاسع والعشرين من الشهر الحالي في طشقند.

وذكرت الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية الرياضي في بيان تلقته ” كنوز ميديا” انها “عقدت إجتماعا اليوم الأحد وقررت تواجد لاعبي الفريق الأول مع المنتخب الوطني في مباراته الودية أمام اوزبكستان كونها تدعم وتساند المنتخب الوطني في كل المحافل الدولية التي يشارك بها ومن ضمنها المباريات الودية الرسمية لاسود الرافدين”.

وبينت أنها “تضع ثقتها الكاملة بالكادر التدريبي وجميع اللاعبين لتجاوز فريق النجف في دور الستة عشر يوم الجمعة القادم ضمن بطولة كأس العراق على الرغم من غياب سبعة لاعبين إضافة إلى المدافع احسان حداد الذي التحق بصفوف المنتخب الأردني لكنها في الوقت ذاته ومن حرصها على سمعة العراق فانها تقدم الدعم المعنوي لمنتخبنا في جميع مسابقاته سيما أن أسود الرافدين على بعد خطوات قليلة للتأهل إلى النهائيات المؤهلة الى مونديال قطر وهو حلم يراود الشارع العراقي”.

وأضافت أنها “كانت تتمنى من الهيئة التطبيعية ولجنة المسابقات بإقامة مباراتنا أمام النجف يوم الأربعاء أو الخميس حتى يتمكن لاعبينا من خوض اللقاء الهام أمام فريق النجف ومن ثم التحاقهم بصفوف المنتخب الوطني وهو ماتسمح به قوانين الإتحاد الدولي(فيفا)٠.

وأشارت إلى أن “ذلك الأمر هو لتعاون إدارة نادي القوة الجوية وكادره التدريبي وجمهورنا العريق الذي يقف ويساند الفريق، فهو في الوقت نفسه يدعم مسيرة المنتخب الوطني وهذه الوقفة تحسب لأسرة نادي القوة الجوية بكل عنوانيه ومسمياته”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here