كنوز ميديا / بغداد

أوضحت وزارة المالية، الثلاثاء، حقيقة اساءة وكيل الوزارة طيف سامي، إلى رئيس الوزراء السابق، عادل عبد المهدي، ورئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي.
وذكرت الوزارة في بيان  أن “وكيل وزارة المالية طيف سامي، تنفي الحديث المتداول بشأنها والمتعلق برئيس الحكومة السابق عادل عبد المهدي ورئيس البرلمان محمد الحلبوسي”.
وأضاف البيان، أن “بعض المواقع الالكترونية والقنوات التلفزيونية، نشرت لقطات من لقاء سابق لمدير عام الموازنة طيف سامي، مع تقرير متضمن تصريحات وعبارات مفبركة غايتها اثارة الرأي العام”.
وقالت سامي، إن “الفيديو المصور نشر دون علمها ومضى على تصويره عاماً تحديداً كان في عيد المرأة الذي اقتصر اللقاء على ذلك وابراز التحديات التي تواجه المرأة على جميع المستويات”.
واشارت، الى ان “الحديث كان مفبركاً ولم تتطرق باي شكل من الاشكال الى شخصية رئيس الوزراء السابق عادل عبد المهدي”، نافية “الحديث المتداول حول ذكرها سيرة رئيس البرلمان محمد الحلبوسي”.
وأكدت، انها “تكن الاحترام لجميع الشخصيات السياسية”، داعية وسائل الاعلام الى “الالتزام بالمعايير المهنية والدقة في نقل المعلومات دون تزييف كما انها ستقوم بمقاضاة وسائل الاعلام التي فبكرت حديثها”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here