وشاركت رئاسة الجمهورية العربية السورية اليوم الثلاثاء، عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي صورا للأسد خلال ترؤسه الاجتماع.

وأ​علنت الرئاسة السورية، اليوم الثلاثاء، “انتهاء الحجر الصحي للرئيس بشار الأسد، وعقيلته السيدة أسماء الأسد بعد زوال أعراض كوفيد 19”.

ونشرت الرئاسة السورية بيانا، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت فيه إن “الرئيس السوري بشار الأسد وعقيلته أسماء الأسد يعودان بدءًا من اليوم لمزاولة عملهما بشكل طبيعي بعد انتهاء فترة الحجر الصحي وزوال أعراض الإصابة بفيروس كوفيد -19 وظهور القيم السلبية لمسحة الـ “بي سي آر” التي تم إجراؤها لهما”.

وكانت الرئاسة السورية، أعلنت، في 8 مارس/ آذار الماضي، إصابة الرئيس بشار الأسد وزوجته بفيروس كورونا المستجد، موضحة أن “حالتهما مستقرة وسيتابعان عملهما خلال فترة الحجر الصحي المنزلي التي تستمر لأسبوعين أو ثلاثة”.

وكان قائد الثورة الاسلامية في ايران آية الله السيد علي خامنئي، قد وجه رسالة إلى الرئيس بشار الأسد، للاطمئنان على صحته وتمنى الشفاء العاجل له

كما بعث الرئيس الصيني، شي جين بينغ، برسالة تعاطف إلى الرئيس السوري بشار الأسد وزوجته. وقال، في رسالته: “بعد علمنا بإصابة الرئيس الأسد وزوجته أسماء الأسد بكوفيد-19، أعرب مع زوجتي بنغ لي يوان، عن تعاطفنا وتمنياتنا للأسد وزوجته بالشفاء العاجل”.

بالصور.. أول ظهور للرئيس السوري بشار الأسد بعد شفائه من كورونا

بالصور.. أول ظهور للرئيس السوري بشار الأسد بعد شفائه من كورونا

بالصور.. أول ظهور للرئيس السوري بشار الأسد بعد شفائه من كورونا

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here