كنوز ميديا / بغداد

أعلن المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة ، اللواء يحيى رسول ، اليوم الإثنين، مقتل 34 إرهابيا واعتقال 99 آخرين في سلسلة عمليات استهدفت فلول تنظيم “داعش” الإرهابي” في أنحاء متفرقة من البلاد.

وأوضح رسول  في سلسلة تغريدات بحسابه على تويتر أن تلك الحصيلة تشمل نشاط جهاز مكافحة الإرهاب في الفترة منذ بداية العام الجاري حتى أمس الأحد 4 أبريل/نيسان.

وقال رسول إن الجهاز تمكن خلال تلك الفترة من تنفيذ 109 عمليات ضد أوكار “داعش”، أسفرت عن القبض على 99 إرهابيا، وقتل 34 آخر بعمليات نوعية متفرقة، بلغ فيها الأسناد الجوي المُقدم عن طريق الطائرات الحربية التابعة لطيران الجيش العراقي والقوة الجوية والتحالُف الدولي 337 ضربة.

ولفت إلى أن عمليات جهاز مكافحة الإرهاب الأخيرة شهدت جهدا إستخباريا وتكتيكيا عالي المستوى “ناجم عن فهم حركات عصابات داعـش الإرهابية أُستبق فيها الحدث من خلال تفكيك الخلايا التي تنتشر في المناطق الآمنة والوصول إلى العناصر غير المُسجلين في قاعدة البيانات”.

وتواصل القوات الأمنية  عمليات التفتيش والتطهير وملاحقة فلول “داعش” في أنحاء البلاد، لضمان عدم عودة ظهور التنظيم وعناصره الفارين مجددا.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here