كنوز ميديا / امتي

ألقت القوات الأمنية العراقية، القبض على 80 مطلوباً في سبع محافظات.

وذكر بيان لخلية الإعلام الأمني، ان “قوة مشتركة من قيادة عمليات البصرة شرعت بواجب تفتيش في مناطق مختلفة، حيث تم القاء القبض على (٧١) مطلوبا وفق مواد قانونية مختلفة و ضبطت(٩٦ غم مواد مخدرة ، وحبوب مخدرة ٢٠ كارتون ، و٥ عجلات بدون لوحات)”.

وأضاف “نفذت قوة من قيادة عمليات سومر واجب من قبل مراكز الشرطة ضمن قاطع المسؤلية في قضاء العمارة بمحافظة ميسان حيث تم القاء القبض على (٣) مطلوبين وفق المادة ١/٤ ارهاب”.

وتابع البيان “كما نفذت قوة مشتركة من قيادة عمليات بغداد واجب تفتيش ضمن قاطع المسؤولية ، حيث القت القبض على متهم مطلوب وفق المادة 28/ مخدرات ، وتم ضبط ٧ مسدسات ، بندقية AK ، و٣ اجهزة تعاطي مخدرات، و٥٠ خط اتصال بدون تخويل ، مواد مخدرة ، اعتدة مختلفة عدد ٨٣، و٣٤ عجلة مخالفة”.

ولفت الى انه “وبناء على معلومات استخبارية دقيقة، نفذت قوة مشتركة من قيادة عمليات غرب نينوى واجب في مناطق عدة ، حيث تم العثور في منطقة تل عبطة الجنوبي على ( ٤ عبوات ناسفة ، مسطرة تفجير) ، كما تم القاء القبض على ارهابي في (قرية ابو وجنة) مطلوب وفق المادة 1/4 ارهاب”.

من جانبها ومن خلال المتابعة المستمرة والتدقيق “تمكنت قطعات الفرقة الخامسة ضمن قيادة عمليات ديالى من القاء القبض على خمسة من الارهابيين بعد محاصرتهم وتم العثور على عبوتين ناسفتين عبارة عن صواريخ معدة للتفجير ، تم تفجيرهما من قبل مفرزة معالجة الفرقة” بحسب البيان.

وشرعت قوة من قيادة عمليات صلاح الدين من خلال فوج المغاوير الفرقة الرابع عشر بواجب في منطقة وادي الثرثار، عثرت على (موبايل عدد/2 – سيم كارت عدد/2″.

وبعد ورود معلومات استخبارية الى قيادة عمليات الجزيرة في محافظة الانبار، تمكنت الفرقة السابعة من العثور على ١٥ قنبرة هاون عيار 81 ملم في منطقة الرومية، تم رفعها من قبل مفارز معالجة الفرقة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here