كنوز ميديا / دولي

نظمت حشود من الطلبة الجامعيين والمشاركين في مراسم صلاة عيد الفطر في طهران مسيرة احتجاجا على الهجمات الوحشية التي يقوم بها الكيان الصهيوني على قطاع غزة.

وانطلقت المسيرة في ختام صلاة العيد من جامعة طهران صباح اليوم الى ساحة “فلسطين” دعما للشعب الفلسطيني المظلوم واحتجاجا على الاعمال الاجرامية والهجمات الوحشية لكيان الاحتلال ضد الفلسطينيين في القدس والاراضي المحتلة وقطاع غزة.

وحمل المشاركون في المسيرة علم فلسطين بطول 20 مترا اضافة الى يافطات كتب عليها عبارات مثل “جرائم اسرائيل تجري بدعم اميركي”، “علينا الوحدة امام كيان الاحتلال”، “سيحين وقت انتصارنا وتحرير القدس” “الموت لاميركا”، “الموت لاسرائيل”، “القدس تحرر بقوة المسلمين”، “الكيان الصهيوني بيت العنكبوت، مصيره الى دمار وزوال”، “الله االله اكبر، اميركا الشيطان الاكبر”.

وتلي في ختام المسيرة بيان تم فيه التنديد بالاعمال الاجرامية الوحشية الصهيونية ضد الشعب الفلسطيني المظلوم ومنها الاعتداء على المصلين في المسجد الاقصى وقصف الوحدات السكنية والمرافق المدنية في قطاع غزة ما ادى الى استشهاد الكثير من الافراد الابرياء ومنهم نساء واطفال، وابدى الاستغراب من صمت محافل حقوق الانسان والمنظمات الدولية التي تدعي العمل لارساء العدالة في العالم تجاه هذه الجرائم.

واعلن ابيان الدعم والتضامن مع الشعب الفسطيني وفصائل المقاومة الفلسطينية ومنها حماس والجهاد الاسلامي وسائر فئات المقاومة في المنطقة واضاف: نقول لهم “تحركوا بسم الله الى الامام”… لنشهد ان شاء الله زوال الكيان الصهيوني وتحرير فلسطين والقدس قريبا و”سيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here