كنوز ميديا / امني

اعلنت قيادة عملِيات بغْدَاد، الاربعاء، القاء القبض على متهمين بالإرهاب، والخطف، وتضَبْط أسلحة غير مرخصة في مناطق متفرقة من العاصمة.
وذكرت قيادة العمليات في بيان، أنه “تستمر الفعاليات الأمنية لفرق وتشكيلات عمليات بغداد لمحاربة الإرهاب، والجريمة المنظمة، وملاحقة الخارجين على القانون، وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قواطع المسؤولية، حيث اسفرت تلك الفعاليات عن تمكن قطعات فرقة المشاة السابعة عشرة القبض على متهم وفق المادة 4/1 إرهاب في منطقة الدورة جنوبي بغداد”.
واضافت أنه “بناءً على معلومات استخبارية، وتعاون المواطنين، ألقت قوة من اللواء (27) القبض على متهم وفق المادة 4/1 إرهاب، فيما تَمَكَّنَت قوة من الفرقة الأولى شرطة اتحادية من إلقاء القبض على متهم وفق المادة 4/1 ارهاب”.
واشارت إلى “القبض على أربعة متهمين بتعاطي المخدرات، ومتهم بالدكة العشائرية، وإلقاء القبض على عدد آخر من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، ومصادرة أسلحة غير مرخصة”.
واوضحت قيادة العمليات أن “قوة من الفرقة الثانية شرطة اتحادية، تمكنت من إلقاء القبض على متهم وفق المادة 4/1 إرهاب، والقبض على متهم بالخطف، وخمسة متهمين بترويج المواد المخدرة، ومتهم آخر بالسرقة، وضبط أسلحة واعتدة ومواد مخدرة، إضَافَة إلَى ضَبَطَ عَدَدَ مِنْ العَجَلاتِ الَّتِي لَا تُحْمَلُ أوْراقاً ثُبُوتِيَّة فِي جَانِبَيْ الكَرْخِ والرُّصَافَة، فضلاً عَن غَلَقٌ عَدَدٍ مِنْ الْمُحَالِ وَالْمَلاَعِب وَالْمَقَاهي الْمُخَالَفَة لتعليمات الًصَحية”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here