كنوز ميديا / دولي

وجّه وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف رسالة إلى كل من الرئيس الأميركي جو بايدن، ووزير خارجيته أنتوني بلينكن، دعاهم فيها إلى التوقّف عن استخدام ذات السياسة، التي اعتمد عليها الرئيس السابق دونالد ترامب.

وفي تغريدة له على تويتر ، قال ظريف إن “بايدن ووزير خارجيته أنتوني بلينكن يواصلان الاعتماد على سياسة ممارسة أقصى درجات الضغط على إيران لمساومتها”، وأضاف: “لكن هذه السياسة هي ذات السياسة التي كان يعتمد عليها الرئيس السابق ووزير خارجيته مايك بومبيو”.

وزير الخارجية الأميركي نتوني بلينكن كان قال في وقت سابق: “لم نر حتى الآن ما إذا كانت إيران مستعدة وساعية لتبنّي قرار لفعل ما يجب عليها فعله”، بشأن الاتفاق النووي.

2 COMMENTS

  1. حسيب برائاتي للاتفاق النوي والشروط التي وضعتها امريكا على ايران لرفع الحظر عنها ،، اعتقد ان امريكا لن ترفع الحظر عن ايران نهائيا حتى تنفذ كامل الشروط التي طالب بها من قبل اوباما وبايدن وهي تقايص اعداد الصواريخ البالستية ووقف دعم بعض الاحزاب في العراق واليمن ولبنان ،، وبالطبع هي شروط تعجيزية لم ولن توافق عليها ابران ،، بالخلاصه نستنتج بان جميع الاجتماعات التي تقام في جنيف مع ابران هي محرد اجتماعات عديمة الفائدة ولن تغير امريكا اي من شروطها وي مجرد استهلاك للوقت

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here