كنوز ميديا / امني 

اعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية التابعة لوكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة، الثلاثاء، القبض على (40) متهما بمناطق مختلفة من البلاد.
وذكر قسم العلاقات العامة والاعلام بالمديرية، في بيان، ان “قسم مكافحة المخدرات في بابل القى القبض على 13 متهماً، والقى قسم مكافحة المخدرات بالبصرة القبض على 8 متهمين، فيما القى قسم مكافحة المخدرات بالمثنى القبض على 5 متهمين، في حين القى قسم مكافحة المخدرات في كل من الانبار وكربلاء القبض على 4 متهمين في كل منهما”.
واضاف اعلام المديرية، أن “قسم مكافحة المخدرات في ميسان القى القبض على 3 متهمين، في حين القى قسم مكافحة المخدرات في الديوانية القبض على متهمين اثنين، ومتهم واحد القي القبض عليه من قبل قسم مكافحة المخدرات في بغداد الرصافة”.
واشار الى ان “جميع المتهمين ضبطوا بالجرم المشهود وبحوزتهم (3 كغم) و (500 غم) من مادة الكريستال المخدرة وحبوب مخدرة متعددة الأنواع والتأثيرات، إضافة لأدوات التعاطي وأسلحة نارية، وتم إحالتهم إلى القضاء وفق أحكام المواد القانونية (28 / 32) مخدرات”.
وبين القسم ان “هذه الواجبات جاءت بناءً على المعلومات الاستخبارية التي حصلت عليها مفارز المديرية المنتشرة في بغداد والمحافظات وكان للتعاون المستمر والمثمر مع المواطنين الذين يقومون بالإدلاء بمعلوماتهم عبر الخط الساخن (178) المجاني الدور المهم”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here