كنوز ميديا / رياضة 
كشفت تقارير صحفية اسبانية، السبت، عن ظهور ملامح صفقة تبادلية محتملة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تلبيةً لرغبات كلا المديرين الفنيين من أجل تدعيم الفريقين.
وقالت صحيفة El Mundo Deportivo، الكتالونية، أن “برشلونة يرغب بالتعاقد مع لاعب الوسط الإسباني ساؤول نيغنيز من أجل تعويض ضياع صفقة جورجينيو فينالدوم لتدعيم خط الوسط، فيما يتمنى دييغو سيميوني استعادة نجمه الفرنسي أنطوان غريزمان مرة أخرى”.
وأضافت الموندو، أن “ساؤول نيغنيز ابتعد عن المشاركة مع أتلتيكو مدريد الموسم الماضي، ما دفعه لطلب الرحيل عن الفريق الصيف الحالي، وهو ما يحاول برشلونة استغلاله، فيما يرحب سيميوني بعودة أنطوان غريزمان مرة أخرى إلى أتلتيكو مدريد حيث سيمثل قوة هجومية ضاربة برفقة لويس سواريز في المرحلة المقبلة”.
وأضافت الصحيفة الكتالونية، أنه “لم ينجح جواو فيليكس بتعويض رحيل غريزمان والانخراط بمنظومة سيميوني، ما دفع المدرب الأرجنتيني للبحث عن حل جديد لخط هجومه”.
وأشارت إلى أن “كلا الناديين يرى أن الصفقة ستكون مرضية لكافة الأطراف وستلبي الاحتياجات الفنية للفريقين في الانتقالات الصيفية الحالية، وهو ما يجعلها فكرة واقعية في المرحلة الحالية”.
وتوقعت الصحيفة أن “تنطلق المفاوضات بين الطرفين خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل التوصل لاتفاق مادي مرضي من أجل إتمام الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here