كنوز ميديا / رياضة

رفع ليونيل ميسي اليوم الاربعاء، نجم باريس سان جيرمان، راية التحدي مبكرا بشأن رغبته القوية في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وقال ميسي في لتقديمه لوسائل الإعلام، اليوم الأربعاء: “سعيد جدا، عشت لحظات صعبة جدا بمغادرة برشلونة بعد سنوات طويلة، وكان التغيير صعبا”.

وأضاف “بوصولي إلى هنا، أشعر بسعادة لا توصف، ورغبة كبيرة في التدريبات، أستمتع كثيرا منذ اليوم الأول، وأتمنى أن تمر هذه اللحظات سريعا للمشاركة مع زملائي والجهاز الفني في مرحلة جديدة، أشكر الخليفي والمدير الرياضي ليوناردو على التعامل معي منذ اليوم الأول لصدور بيان برشلونة، سارت الأمور بكل سهولة وفي وقت قصير جدا وسط فترة صعبة جدا، وقاما بحل كل المشاكل والعقبات”.

وتابع “أكرر، أنا سعيد جدا، ولدي رغبة قوية في بدء مرحلة جديدة من حصد النجاحات بهذا النادي الطموح رفقة زملائي والجهاز الفني، ونقاتل لتحقيق الأهداف المطلوبة والفوز بالألقاب”.

واستطرد ليو “استقبال الجماهير كان جنونيا ومفاجئا، وهذا الاستقبال الحار والرائع ضاعف سعادتي، سنكافح لتحقيق الأهداف التي يحددها النادي، سعيد بالعمل مع لاعبين رائعين مثل نيمار ومبابي، ولدي رغبة كبيرة في خوض التدريبات والتنافس مع أفضل اللاعبين”.

وختم ليونيل ميسي تصريحاته “باريس لديه تشكيلة رائعة من اللاعبين، وبنى فريقا قويا هذا الموسم، وأنا هنا لمساعدة الفريق وبذل أقصى ما لدي، وحلمي رفع هذا الكأس مجددا، وأنا في المكان المناسب للفوز بدوري الأبطال”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here