كنوز ميديا / دولي

كشف تقرير لصحيفة تايمز اوف اسرائيل العبرية ، الاربعاء ، ان الجيش الصهيوني نشر صورا للقاء بين وكيل وزارة العلاقات الدولية البحريني عبد الله بن أحمد آل خليفة وتال كيلمان المسؤول في الجيش الصهيوني عن الشؤن الايرانية.

وذكرت الصحيفة في تقرير  انه وبالاضافة الى كيلمان التقى المسؤول البحريني الذي كان في زيارة للكيان الصهيوني تستمر حتى يوم غد الخميس بافيخاي ادرعي الناطق الرسمي باسم الجيش الصهيوني في مؤشر آخر على على العلاقات بين الجانبين بعد اتفاق التطبيع العام الماضي وانحيازالبحرين لصالح الكيان الصهيوني ضد طهران”.
واضاف التقرير ان ” مثل هذه الاجتماعات بين المسؤولين الصهاينة والعرب كانت تجري في السابق بسرية تامة ، لكنها اصبحت في الوقت الحالي علنية بعد اتفاقات التطبيع التي قام بها عدد من دويلات الخليج السائرة في فلك واشنطن والسياسات الصهيونية في المنطقة “.
وصرح المسؤول البحريني بأن ” هذا العام سيكون هناك خط مباشر من شركة طيران الخليج البحرينية إلى تل أبيب ، مشيرًا إلى أنه كان من المقرر أن تتم الرحلة الأولى في كانون الثاني الماضي ولكن تم تأجيلها بسبب جائحة كورونا “، مبينا أن ” حكومة بلاده ملتزمة ومصممة على اتفاق التطبيع وان يتولى سفير البحرين خالد يوسف الجلاهمة منصبه في تل ابيب “.
يذكر ان ” عددا من الدول الخليجية مثل البحرين والامارات بالاضافة الى السودان والمغرب قد وقعت العام الماضي اتفاقيات التطبيع مع الكيان الصهيوني بامر امريكي وبحجة مواجهة ايران في تنكر واضح للقضية الفلسطينية وجرائم الاحتلال الصهيوني منذ 70 عاما في فلسطين “.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here