كنوز ميديا / دولي

كشف تقرير لصحيفة الديلي ميل البريطانية فضيحة جديدة لنجل الرئيس الامريكي هنتر بايدن المدمن على المخدرات والكحول بعد ان ظهر في مقطع فيديو وهو يخبر احدى المومسات بان تجار المخدرات سرقوا منه جهاز الحاسوب الشخصي من اجل ابتزازه بينما كان على وشك تناول جرعة زائدة في غرفة فندق في لاس فيغاس.

وذكر التقرير  ان ” مقاطع الفيديو الفاضحة لنجل الرئيس الامريكي بينت خلال حديثه ان هذا الحاسوب هو ثالث جهاز يسرق منه ، حيث يحتمل ان تحتوي تلك الاجهزة على معلومات حساسة تتعلق بالرئيس الامريكي جو بايدن واسرته”.

واضاف التقرير ان ” اجهزة الحاسوب الشخصية المسروقة من نجل الرئيس الامريكي تحتوي على صور ومقاطع فيديو فاضحة قام بتصويرها بنفسه واتصالات محرجة حيث تثير تثير مزاعم هنتر أيضًا إمكانية استهدافه كقناة ضعيفة لجو بايدن كجزء من عملية لصالح استخبارات دولة أجنبية”.

واوضح التقرير ان ” الجهاز الاول فقد في مدينة ديلاوير، والثاني تم الاستيلاء عليه من قبل العملاء الفيدراليين – من المحتمل أن يكون لكل منها معلومات حساسة عن الرئيس جو بايدن والصور ومقاطع الفيديو والاتصالات المحرجة لابنه ، اما الجهاز الثالث فقد فقده وهو يتنقل من من جناح الى جناح في فندق بينتهاوس في لاس فيغاس حيث يكلف قضاء الليلة الواحدة فيه مبلغ 10 آلالاف دولار”.

واشار التقرير الى أن ” الجهاز الاول الذي فقده هنتر بايدن عام 2015 كان من نوع ماك بوك وقد كشفت تفاصيل القرص الصلب على أدلة عن الفساد المروع والنشاط غير القانوني في محتوياته من قبل نجل الرئيس الامريكي”. 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here