كنوز ميديا / رياضة

كال كارلو أنشيلوتي، العائد لتدريب ريال مدريد، المديح لكريم بنزيما، وقال إنه أصبح لاعبًا أفضل مما كان عليه عندما كان المدرب يقود الفريق الملكي بين 2013، و2015، حيث كان المهاجم الفرنسي يلعب في ذلك الوقت دورًا مساندًا بصورة أكبر لكريستيانو رونالدو.
وواصل بنزيما ما كان يفعله في الموسم الماضي، وسجل هدفين ليقود ريال مدريد للفوز (4-1) خارج أرضه على ألافيس في الجولة الافتتاحية لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، أمس السبت.
وكان بنزيما أبرز لاعبي الريال الموسم الماضي حيث سجل 23 هدفًا بالدوري، وساعده مستواه المميز على العودة لمنتخب فرنسا بعد غياب 6 سنوات.
وقال أنشيلوتي، في تصريحات عقب المباراة، انه “ليس من العدل وصف بنزيما بأنه مجرد مهاجم، إنه لاعب متكامل، وأصبح أكثر اكتمالاً مما كان عليه قبل 5 سنوات”، مبينا إنه “اللاعب الذي ينهي هجماتنا ويستطيع أيضًا قراءة المباراة”.
كما انتقد أنشيلوتي، فريقه على بدايته الباهتة، لكنه أبدى سعادته بالطريقة التي تحسن بها الأداء في الشوط الثاني.
وتابع “الشوط الأول كان بطيئًا إلى حد ما عندما كانت الكرة في حوزتنا، وعندما لن تكن معنا كنا في حاجة للضغط بشراسة أكبر، المباراة كانت بطيئة، وهذا ليس ما كنا نريده، لكننا كنا أفضل كثيرًا في الشوط الثاني، وأظهرنا المزيد من الشراسة والجودة”.
هذا ولعب الريال أمام جماهير لأول مرة في الدوري منذ آذار 2020 رغم أن أقل من 4 آلاف مشجع تم السماح لهم بدخول استاد منديزورونا ملعب ألافيس، بسبب قيود من الحكومة المحلية متعلقة بفيروس كورونا.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here