كنوز ميديا / رياضة

يباشرُ منتخبنا الوطني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تدريباته في تركيا، ضمن معسكره التدريبي الثاني تحضيراً للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وقالَ المنسق الإعلامي لمنتخبنا الوطني، هشام محمد في بيان للتطبيعية إن “المنتخب الوطني سيخوض تدريباته يوم غدٍ الاربعاء على ملعب ارجيس في مدينة قيصري، بواقع وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية، ستشهدان تواجد اللاعبين (أمجد عطوان وصفاء هادي)، بينما سيلتحق اللاعبان (أيمن حسين وبشار رسن) في الأيام المقبلة في معسكر تركيا”.

وأوضحَ المنسق الإعلامي لمنتخبنا الوطني أسباب مغادرة اللاعب حسين علي لبعثة المنتخب،قائلاً إن “اللاعب حسين علي قد طلب وأصرَ على المدرب المساعد رحيم حميد بالتحدث مع المدرب الهولندي ادفوكات، ومعرفة رغبة المدرب بالحاجة لخدماته من عدمها لكون لديه عقد خارجي، فإذا كانت رغبة المدرب بعدم الحاجة لتواجده كي يترك المنتخب ويسافر لإتمام عقده الاحترافي”.

وأكملَ محمد حديثه: “بعد تحدث المدرب المساعد رحيم حميد مع المدرب ادفوكات وافق على طلب اللاعب بالرحيل، وأكد عدم حاجته لخدمات اللاعب في الوقت الحالي، ليتم بعدها إبلاغه بقرار المدرب ومغادرة بعثة المنتخب في تركيا”.

يذكر ان العراق سيواجه كوريا الجنوبية في مستهل مبارياته بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم في الثاني من ايلول المقبل.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here