كنوز ميديا / رياضة

توج فريق بايرن ميونخ، بلقب كأس السوبر الألماني، بعد الفوز على نظيره بوروسيا دورتموند، على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”، للمرة التاسعة في تاريخه، والأولى تحت قيادة مدربه الجديد جوليان ناجيلسمان.

بايرن ميونخ أنهى الشوط الأول، مُتقدمًا بهدف نظيف، جاء قبل نهاية الشوط بدقائق، في الدقيقة 41، برأسية من البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، بعد عرضية من سيرجي جنابري، ضربها ليفاندوفسكي بالرأس بطريقة رائعة في مرمى الحارس كوبيل.

وفي الشوط الثاني من المباراة، تمكن الضيوف من التقدم في النتيجة مُبكرًا بهدف ثانٍ عبر توماس مولر، في الدقيقة 49، بعد عرضية ديفيز في اتجاه ليفاندوفسكي، حاول البولندي لعب الكرة “بالكعب” وتصدى لها الحارس ثم عادت إلى مولر سددها الألماني في الشباك.

وفي الدقيقة 64، قلص النجم الألماني ماركو رويس النتيجة لأصحاب الأرض، بتسديدة يسارية رائعة سكنت شباك الحارس نوير.

وواصل ليفاندوفسكي تألقه في المباراة، حيث تمكن من إحراز الهدف الثاني له في المباراة والثالث لـ بايرن ميونخ في الدقيقة 74، بعد خطأ فادح حيث حصل الفرنسي كورينتين توليسو، على الكرة من دفاع أصحاب الأرض ثم مرر للبولندي الذي لم يتهاون أمام المرمى وسجل الكرة في الشباك.

تلك هي المرة التاسعة التي يتوج فيها بايرن ميونخ بلقب السوبر الألماني والأولى مُنذ عامين، حيث توج باللقب في 2019، بعدما خسر اللقب في عام 2020 الماضي أمام بوروسيا دورتموند.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here