كنوز ميديا / امني

أشاد نائب محافظ كربلاء علي الميالي , الأربعاء , بالتنسيق العالي بين الأجهزة الأمنية المكلفة بتطبيق الخطة الأمنية والقطاعات الخدمية و هيئة المواكب الحسينية والمواطنين لانجاح الخطتين الأمنية والخدمية، مؤكدا أن الخطة تسير وفق ما مخطط لها.
وقال الميالي في تصريح ان ” الأجهزة الأمنية وباشراف من قبل غرفة العمليات المشتركة المكلفة بتأمين زيارة عاشوراء وضعت خطة امنية محكمة لتأمين سلامة الزائرين والمواكب الحسينية ” , مشيرا الى “وجود تنسيق عال المستوى بين مختلف الأجهزة الأمنية من بداية دخول جموع الزائرين الى محافظة كربلاء وحتى المرقدين الشريفين”.
وأضاف ان ” الخطة الخدمية تسير وفق ما خطط لها من تأمين جميع وسائل النقل الداخلية وتجهيز المواكب الحسينية بمادة الغاز السائل والتنظيف المستمر على مدار الساعة، إضافة الى دعم لوجستي من قبل المحافظات المجاورة لكربلاء المقدسة ” .
وأوضح ان ” كربلاء ومنذ الأول من شهر محرم الحرام بدأت باستقبال الاف الزائرين يوميا حيث تم تامين كافة الخدمات لهم ” , مؤكدا استمرار تدفق مئات الالاف من الزائرين يوميا من كافة محافظات العراق ومن خارج البلاد لاداء زيارة العاشر من محرم الحرام ” .

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here