كنوز ميديا / رياضة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد يحدد الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، بديلًا في حالة عدم التعاقد مع هالاند منافسه في البوندزليجا مع بوروسيا دورتموند.

وافادت صحيفة “آس” الإسبانية، بأن “باريس سان جيرمان في حالة التخلي عن مبابي سينقض على هالاند من بوروسيا دورتموند، وفي هذه الحالة، سيكون ريال مدريد ليس أمامه سوى التعاقد مع ليفاندوفسكي الذي يعتبر هدفًا للنادي الملكي منذ سنوات عديدة”.

وبينت ان “بايرن ميونخ رفض عروض وصلت إلى 160 مليون يورو للسماح لليفاندوفسكي بالرحيل، ولكن الصيف القادم سيكون الوضع مختلف، لاقتراب عقده من النهاية في صيف 2023، وسيطلب المغادرة رسميًا مع دخول موسمه الأخير بعدما حقق كل شيء مع العملاق البافاري”.

واوضحت الصحيفة ان “ريال مدريد يسعى للتفرغ للسوق بعد التعاقد مع مبابي والذي يتمنى النادي الملكي حسمه في يناير، ومن ثم يبدأ بالنظر إلى هالاند أو ليفاندوفسكي، الذي كان على وشك التوقيع للأبيض في عام 2014 قبل أن ينضم إلى بايرن ميونخ بدون مقابل من بوروسيا دورتموند، بعدما رفض بيريز ضمه بـ 20 مليون قيمة الشرط الجزائي”.

وتابعت ان “النادي الملكي يفاضل بين هالاند (21 عامًا) وليفاندوفسكي (32 عامًا)، وهو الأمر الذي يجعل إدارة النادي الملكي تتحلى بالصبر لمعرفة الظروف وما سيحدث خلال الفترة المقبلة حتى نهاية الموسم”.

ريال مدريد أهدافه في سوق الانتقالات الصيفية المقبل معروفه تم تحديدها من الآن، في المقدمة مبابي، ثم هالاند وبوجبا، وأخيرًا ليفاندوفسكي.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here