كنوز ميديا / أمني

أفادت خلية الاعلام الامني، الثلاثاء، بإلقاء القبض (16) مطلوباً للقضاء، بينهم ثلاثة متهمين بالإرهاب، وضبط أسلحة غير مرخصة.

وذكرت الخلية، في بيان أن “القطعات الأمنية والوكالات الاستخبارية وبجهد استخباري مكثف تواصل عملياتها الاستباقية وفق معلومات دقيقة، ومن خلال ممارستها الامنية وبتنسيق عال المستوى مع قسم استخبارات وأمن عمليات بغداد ووكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية”.
وأضافت، أن “قوة من اللواء الـ(24) فرقة المشاة السادسة وبالاشتراك مع خلية استخبارات ومكافحة إرهاب ابو غريب تمكنت من القاء القبض على متهمين اثنين وفق المادة (4/1) إرهاب بعد رصد تواجدهما في منطقة “الشهداء” غربي بغداد”.
واشار إلى، “تمكن قوة من اللواء الأول الفرقة الأولى شرطة اتحادية من القاء القبض على متهم وفق المادة ذاتها في منطقة النهروان جنوبي بغداد، والمطلوب الى مديرية استخبارات ومكافحة إرهاب الوحدة التحقيقية المقر العام”.
وتابعت الخلية، أن “مفرزة من جهاز المخابرات العراقي برفقة قوة من اللواء الـ(15) شرطة اتحادية ومفرزة من الأمن السياحي استطاعت القبض على ثلاثة مطلوبين للجهاز في منطقة السعدون وسط العاصمة بغداد، بالإضافة الى القاء القبض على متهم بالسرقة واخر بتعاطي المواد المخدرة من قبل قواتنا الأمنية في الفرقة الأولى شرطة اتحادية”.
وبينت، أن “قطعات فرقة المشاة الحادية عشر تمكنت من القاء القبض على (8) مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهمين بترويج وتعاطي المواد المخدرة مع ضبط أسلحة غير مرخصة شرقي بغداد”، مشيرة إلى “تسليم الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة إلى الجهات ذات الاختصاص”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here