كنوز ميديا / محلي

أعلنت الشركة للعامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية في وزارة التجارة، الاثنين، ان شهر ايلول الجاري سيشهد انطلاق معرض بابل الدولي الاول للصناعات والإنتاج الوطني وبمشاركة اكثر من 23 دولة.
وقال مدير عام الشركة العامة للمعارض سرمد طه سعيد، في بيان أن “المعرض سيكون بالتزامن مع انطلاق فعاليات مهرجان بابل الدولي للمدة من ٢٨ /١٠ ولغاية ١ / ١١، والذي تنظمه شركة دانة لتنظيم المعارض والمؤتمرات المحدودة وبأشراف وزارة الصناعة والمعادن”.
واشار سعيد إلى ان “المعرض يأتي في اطار (الورقة البيضاء) التي سبق وان اقرها مجلس الوزراء الموقر للتحفيز الاقتصادي وترسيخ حالة الاستقرار في محافظات الفرات الاوسط”.
واضاف ان “المعرض يشارك فيه عدد كبير من الوزارات والهيئات غير المرتبطة بوزارة تتقدمهم وزارة الصناعة والمعادن بكافة تشكيلاتها كما ستشارك كل من وزارات المالية والتخطيط والتعليم العالي والبحث العلمي والنفط والاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة اضافة الى وزارة السياحة والثقافة والاثار ووزارة الزراعة ووزارة الموارد المائية وعدد من الجامعات والكليات الاهلية مما يساهم في تفعيل اواصر العمل الاكاديمي والاقتصادي لخدمة العراق”.
ولفت سعيد إلى ان “المعرض والفعاليات المصاحبة له والذي تنطلق فعالياته على وفق اعلى معايير الجودة الشاملة والمعايير الدولية وباحترافية ومهنية عالية المستوى للجهة المنظمة (شركة دانة للمعارض والمؤتمرات) والذي يعد نقلة نوعية بصناعة المعارض والمؤتمرات في منطقة الفرات الاوسط بشكل خاص والعراق بشكل عام”، مبينا ان “فعاليات المعرض والمهرجان ستشهد حضور ومشاركة ممثلي اكثر من 20 دولة عربية وأجنبية في عرس وطني كبير تحتضنه بابل التاريخ والحضارة والتراث”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here