كنوز ميديا / سياسي

اكدت حركة حقوق , الاثنين , ان المبادئ التي تؤمن بها الحركة في اختيار الأفضل والمدافع الحقيقي عن حقوق الشعب خاصة ممن دافعوا بجهادهم عن البلاد في محاربة داعش ورفض التواجد الأمريكي في الانتخابات المقبلة هي مطابقة لبياني المرجع الديني الأعلى السيد علي السيستاني والمرجع السيد كاظم الحائري.
وقال عضو الحركة حسين هاشم العامري في تصريح ان ” حركة حقوق لها الشرف بان تخوض الانتخابات المبكرة لكون أعضاء الحركة هم من المجاهدين الذين قاتلوا في معارك التحرير وتحرير المدن التي احتلتها داعش وقدموا العديد من التضحيات ” .
وأضاف العامري، ان “المبادئ التي تؤمن بها الحركة في اختيار الأفضل والمدافع الحقيقي عن حقوق الشعب خاصة ممن دافعوا بجهادهم عن البلاد في محاربة داعش ورفض التواجد الأمريكي في الانتخابات المقبلة هي مطابقة لبياني المرجع الديني الأعلى السيد علي السيستاني والمرجع الديني السيد كاظم الحائري”, مطالبا الناخبين بـ”التوجه والمشاركة الواسعة واختيار ما حددته المرجعيات الدينية” .
يذكر ان حركة حقوق من احدى الحركات السياسية الناشطة التي تقدمت بالمشاركة في الانتخابات ولديها العديد من المرشحين يتوزعون في كافة المحافظات العراقية .

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here