كنوز ميديا / دولي

كشف تقرير لشبكة سي أن أن الامريكية ان استطلاعا جديدا شارك فيه موظفون من البيت الابيض أظهرا ان حوالي نصف الامريكان لايوافقون على اداء بايدن الوظيفي  وهو رقم يظهر أن البلاد منقسمة بشدة بشأن الزعيم الديمقراطي.

وذكر التقرير انه ” ووفقا للاستطلاع الذي شارك فيه اكثر من الف شخص من البالغين في الفترة ما بين السابع الى 11 من شهر تشرين الاول الجاري فان 50 بالمائة فقط قالوا انهم راضون عن اداء بايدن الوظيفي بينما قال 49 بالمائة انهم غير راضين “.  واضاف ان ” 49 بالمائة من عينة الاستطلاع قالوا ان بايدن اسهم في تقسيم البلاد في الوقت الذي يواجه ناخبين ديمقراطيين منقسمين  ، حيث يسعى إلى دفع مشروع قانون البنية التحتية من الحزبين من خلال مجلس النواب وحزمة أكبر تحتوي على الإنفاق على رعاية الأطفال والتعليم ومبادرات المناخ من خلال الكونغرس”.

وتابع ان ” الاستطلاع اظهر ايضا ان اربعة اشخاص من كل عشرة يقولون إن الولايات المتحدة تسير على الطريق الصحيح ، كما تراجع تأييد الكونغرس إلى 27 بالمائة “.

واوضح التقرير ان ” ان النسبة الحالية شهدت انخفاضا عن استطلاع وكالة الاسوشيتد برس الاسبوع الماضي والذي اظهر موافقة بايدن بنسبة 54 بالمائة فيما قالت المتحدثة باسم البيت الابيض جين بساكي إن ” البيت الأبيض لم يكن مهتمًا بشكل مفرط باتجاهات الاستطلاعات” ، وعزت الأرقام إلى حد كبير إلى الآثار المستمرة لوباء فايروس كورونا.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here