كنوز ميديا / رياضة

سحق منتخب البرازيل ضيفه أوروغواي بنتيجة 4 – 1، في اللقاء الذي جمع المنتخبين فجر اليوم الجمعة، على ملعب “آرينا دي أمازونيا”، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشرة من منافسات تصفيات قارة أمريكا الجنوبية لنهائيات كأس العالم 2022.
أنهى منتخب البرازيل الشوط الأول متفوقا بثنائية نظيفة، افتتح نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي أهداف السيليساو بعد مرور 10 دقائق على بداية اللقاء، إثر تلقيه تمريرة رائعة من فريد، انفرد بالمرمى وراوغ موسليرا حارس أوروغواي وسددها في الشباك، ليصل إلى هدفه رقم 70 على المستوى الدولي.
ونجح رافينيا لاعب ليدز يونايتد الإنجليزي، بتسجيل أول أهدافه الدولية، من خلال إضافة ثاني أهداف راقصي السامبا في الدقيقة 18، بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس أوروغواي.
وفي الشوط الثاني عاد رافينيا ليسجل الهدف الشخصى الثاني والثالث للمنتخب البرازيلي في الدقيقة 58، بعد تلقيه تمريرة رائعة من النجم نيمار، قبل أن يسدد على يسار موسليرا حارس أوروغواي.
وقلص لويس سواريز نجم أتلتيكو مدريد النتيجة لمنتخب السيليستي بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 77، من تسديدة رائعة سكنت على يسار إيدرسون حارس البرازيل.
واختتم جبرييل باربوسا رباعية السيلساو في الدقيقة 83، بعد متابعته لعرضية النجم نيمار، فشل موسليرا حارس أوروغواي فب التعامل معها وتسكن شباكه.
وعزز منتخب البرازيل صدارته لجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم برصيد 31 نقطة، بينما توقف رصيد أوروغواي عند 16 نقطة في المركز الخامس.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here