كنوز ميديا / رياضة

كشف الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد، عن رأيه في شكل مباراة الكلاسيكو في ظل غياب أسطورة بلوجرانا، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي رحل مطلع الموسم الجاري إلى باريس سان جيرمان.

ويرى بنزيما أن مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة “ما تزال الأفضل في كرة القدم” رغم رحيل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو عن الفريقين. وقال بنزيما في تصريحات لشبكة إي.إس.بي.إن: “بالنسبة لي، الأمور تبدو كما هي. ما تزال هذه أفضل مباراة حاليا في كرة القدم”.

وأضاف: “الأمر لا يتعلق باللاعبين المتواجدين، أو اللاعبين الذين رحلوا أو القادمين. فمواجهة ريال وبرشلونة تاريخية”.

وتابع: “الأسماء تتغير، في الماضي كان هناك زيدان ورونالدينيو ورونالدو وإيتو. مواجهة ريال وبرشلونة ستظل دائما كما هي”.

وتابع، “لم يكن هناك وقت جيد لمواجهتهم. ففريق مثل برشلونة أو أي من فرق القمة، يمكنه أن يقدم مباراة متواضعة ثم ينتفض”.

وأضاف: “هذه مباراة لا يمكننا الاستهانة بها، حتى لو لم يقدموا مستويات جيدة حتى الآن (في الموسم)”. ويحل ريال مدريد ضيفا على برشلونة في 24 تشرين الأول الجاري،فيما تعد بداية حقبة جديدة في تاريخ المواجهة الأكثر شهرة في كرة القدم.

كان رونالدو قد رحل عن ريال مدريد لينضم إلى يوفنتوس في 2018 ثم عاد بعدها إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل أن يرحل ميسي للنادي الباريسي مجانا، نظرا لعدم استطاعة النادي الكتالوني تجديد عقده.

ويعد بنزيما، الذي يتصدر هدافي الليجا حاليا برصيد 9 أهداف، وكذلك في عدد التمريرات الحاسمة (7)، من أبرز العناصر المرتقبة في الكلاسيكو، وقد أكد أن إثارة المواجهة لم تتراجع.

ويحمل بنزيمة أمال جماهير ريال مدريد باعتباره النجم الأبرز بالفريق، بينما يعاني برشلونة في الوقت الحالي بعد رحيل ميسي عن الفريق في ظل وضع مالي صعب يواجهه النادي.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here