كنوز ميديا / رياضة

أعلن الهولندي رونالد كومان مدرب فريق برشلونة الإسباني قائمة فريقه لمواجهة فالنسيا المقرر إقامتها اليوم ضمن مواجهات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإسباني “الليغا”.

 

وشهدت قائمة برشلونة ضد فالنسيا ظهور النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو للمرة الأولى مع الفريق، بعد انضمامه الصيف الحالي قادما من مانشستر سيتي، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به منذ انتقاله للفريق.
وضمت قائمة برشلونة 22 لاعباً هم شتيجن – دست – بيكيه – أراوخو – بوسكيتس – بويج – ديباي – فاتي – أغويرو – دمير – نيتو – كوتينيو – لينغليت – بيدري – فرينكي دي يونج – سيرجي روبيرتو – لوك دي يونج – مينجويزا – أومتيتي – جارسيا – إيناكي بينا – نيكو – جافي.
ويدخل برشلونة اللقاء محتلا المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة مع إشبيلية، في حين يتواجد فالنسيا بالمركز الثامن بنفس رصيد النقاط، وبفارق الأهداف عن الفريق الكتالوني.
ويسعى برشلونة للعودة إلى طريق الانتصارات مرة أخرى في الليغا، بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام أتلتيكو مدريد بثنائية، قبل فترة التوقف الدولية، وهو ما وضع المدير الفني الهولندي رونالد كومان في موقف حرج، قد يطيح به من تدريب البارسا في حال التعثر اليوم.
ولم يحقق برشلونة سوى 3 انتصارات فقط من أصل 7 مباريات خاضها هذا الموسم بالدوري الإسباني، كما يمر بموقف صعب في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد خسارته أمام بايرن ميونخ وبنفيكا في أول مباراتين، ولا بديل أمامه سوى الفوز على دينامو كييف الأوكراني يوم الثلاثاء المقبل.
أما فريق فالنسيا، فيسعى لتحقيق الفوز، بعد غياب الانتصارات عنه في آخر 4 مباريات.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here