كنوز ميديا / امني

اعلن جهاز مُكافحة الإرهاب، الاربعاء، القبض على ( ١٣ ) إرهابيا من عصابات داعـش بينهم أحد قادة المفارز الإرهابية المسؤولة عن اغتيال الضُباط في قاطع شمال العاصمة بغداد.
وذكر بيان للجهاز انه بتوجيه القائد العام للقوات المُسلحة وتطبيقًا للتكتيك الجديد الذي وضعته قيادة جهاز مُكافحة الإرهاب، نفذ رجالُنا البواسل في تشكيلاتنا البطلة سلسلة من العمليات النوعية التي كانت نتائجها ملموسة ومهمة على أرض الواقع.
واوضح البيان، انه شن أبطال الجهاز أولى عملياتهم في العاصمة بغداد، حيثُ أُلقي القبض على (٣) من قادة زمر داعـش الإرهابيـة أحدهم كان قد أشترك بعمليات جبانة وغادرة استهدفت ضُباط في القوات الأمنية وكان يروم تنفيذ المزيد من العمليات الغادرة بعد مُداهمة ليلية لمنازلهم في كُل من ( الطارمية – الرضوانية – التاجي ).
وتابع البيان، كما وتمكن جهاز مُكافحة الإرهاب بعملية ثانية من إلقاء القبض على قائد عسكري له باع طويل في الإرهاب ينتمي لعصابات داعـش رفقة أحد مُرافقيه بأطراف مُحافظة كركوك.
واضاف البيان، انه باشر فُرساننا بعمليتهم الثالثة داخل أقضية مُحافظة #الأنبار والتي تم الإطاحة بـ(٤) عناصر ينتمون لزُمر داعـش .
واشار البيان، “ليختتم الشُجعان عملياتهم في مُحافظات ( صلاح الدين – نينوى – ديالى ) والتي تمكن فيها الجهاز من إلقاء القبض على (٤) إرهابيين”.
وختم بيانه، ان جهاز مُكافحة الإرهاب يُحدث من تكتيكاته العسكرية بين فترة وأُخرى ليتمكن من سحق رؤوس قادة الزُمر الإرهابيـة التي تُعيث بأرضنًا فسادًا وإجرامًا، نوعد شعبنا بتحقيق المزيد من العمليات النوعية في القريب العاجل.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here