كنوز ميديا / محلي

استقبل سماحة المرجع الاعلى السيد علي السيستاني، اليوم الثلاثاء، الكادر الطبي والاداري في (مؤسسة الوارث الدولية لعلاج الاورام) التابعة للعتبة الحسينية المطهرة في كربلاء المقدسة، مع عدد من المرضى الذين يتعالجون فيها وكان بينهم بعض الأطفال مع ذويهم.
وأفاد بيان لمكتب المرجع الاعلى أن “سماحته استمع الى شرح موجز عن عمل المؤسسة والخدمات التي تقدمها لمرضى السرطان من مديرها العام الدكتور حيدر حمزة العابدي”، مضيفا أن “سماحته عبر عن اشادته البالغة بهذه المؤسسة الطبية الرائدة وجهود فضيلة العلامة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، بتقديم الرعاية الطبية الجيدة لجميع العراقيين على اختلاف مذاهبهم وقومياتهم”.
كما شكر المرجع السيستاني، الكادر الطبي والتمريضي وجميع العاملين في المؤسسة المذكورة على مساعيهم وخدماتهم الانسانية الجليلة ودعا لهم بالخير والبركة ومزيد التوفيق، ودعا للمرضى الحاضرين وسائر المرضى بالشفاء العاجل والصحة التامة .
ولفت البيان إلى ان سماحته استمع خلال اللقاء الى الطفلة (جنات عماد عبد الوهاب) المصابة بسرطان الدم، والتي عبّرت عن شكرها للمرجعية الدينية في رعايتها للمرضى، وامتنانها للمبادرة الطيبة التي قامت بها العتبة الحسينية المقدسة في توفير العلاج المجاني في مراكزها لجميع المراجعين لمدة عشرين يوماً”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here