كنوز ميديا / رياضة

اجتمع الاتحاد العراقي لكرةِ القدم، بحضور عدنان درجال وزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد، والنائب الثاني يونس محمود، والأمين العام للاتحاد محمد فرحان، والنائب الأول لرئيس الاتحاد علي جبار وبقية الأعضاء.

وتمت مناقشةُ العديد من القضايا والأمور التي تخصُ واقع المنتخب العراقي، بعد الاطلاع على تقرير مشرف المنتخب يونس محمود الذي تضمن الكثيرَ من الملاحظاتِ التي تم تدوينها أثناء المشاركة في كأس العرب.

وتم الاتفاقُ بعد المناقشاتِ على استمرار المدرب زيليكو بتروفيتش في عمله بقيادة المنتخب العراقي في التصفيات الآسيوية، في خطوةٍ لتأمين الاستقرار الفني للمنتخب مع ترك حرية الاختيار للمدرب بتعيين الجهاز التدريبي المساعد. وتمت الموافقةُ في الاجتماع على تشكيل اللجان المتخصصةِ لمتابعة الأعمال المتعلقة بملفِ بطولة خليجي 25 التي ستحتضنها البصرة في السادس ولغاية التاسع عشر من شهر كانون الثاني 2023.

كما تم الاتفاق مع الناقل الحصري لمباريات الدوري الممتاز، على إنهاء جميع نقاط الخلاف، بعد أن سعى الاتحاد الى توفير أفضل السبل للجمهور لمشاهدة مبارياتِ الدوري بصورةٍ جيدة.

وتم التأكيد في الاجتماع، على تطبيق معايير العمل في الاتحاد سواء في اللجان أو المكتب الإعلامي أو الدوائر (على أن لا يعمل عضو المكتب الإعلامي في الاتحاد في أي هيئةٍ رياضيةٍ أخرى او اتحاد آخر أو نادٍ أو مؤسسة إعلامية، ويكون متفرغاً للعمل في الاتحاد).

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here