كنوز ميديا / رياضة

يأمل كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في قيادة فريقه لإقصاء ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا، عندما يلتقيان في دور الـ16 خلال شهر فبراير/شباط المقبل.
وصرح مبابي عبر قناة “أبو ظبي الرياضية” خلال حضوره حفل جلوب سوكر في دبي مساء اليوم الإثنين: “ستكون مباراة كبيرة، ينتظرها الكثيرون، أنا متحمس دائما، وأتطلع لهذه المواجهة واستغلال إقامة مباراة الذهاب على ملعبنا، للتأهل لدور الثمانية”.
وأضاف كيليان: “اللعب بجوار نجوم كبار في بي إس جي مثل ميسي ونيمار وراموس ودي ماريا يسهل مهمة أي لاعب، ويساعدني على التألق، وأثق أن هؤلاء النجوم سيكونون إضافة قوية لمستقبل النادي”.
وتابع: “سعيد باللعب بجوار هؤلاء النجوم، فإذا أدى الفريق بشكل جماعي جيد، يمكن أن تكون 2022 سنة سعيدة علينا في كل البطولات المحلية أو القارية”.
وشدد لاعب باريس سان جيرمان: “لابد أن تكون ذكيا ومستعدا لخدمة فريقك عندما تلعب مع نجوم كبار، وبالطبع أتطلع دائما للفوز بالجوائز الفردية والتواجد باستمرار في المحافل السنوية، وينتظرني مشوار طويل، وأحاول دائما التعلم سواء من زملائي أو المنافسين”.
واستطرد: “أركز حاليا مع أهداف فريقي ومنتخب فرنسا، وعندما أجلس في منزلي أكون فخورا بإنجازاتي وحديث وسائل الإعلام عنها، لكنني أتطلع للمزيد”.
وأتم: “سعيد بالتواجد هنا مع الأساطير والنجوم، إنها ليلة سعيدة وخاصة، أملك ذكريات في دبي، فلدي زيارة سابقة في معسكر تدريبي لمدة أسبوع عندما كان عمري 14 عاما”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here