كنوز ميديا / سياسي

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، ان الشهيد أبو مهدي المهندس سيبقى رمزنا وقائدنا ومنارة لنا وسيخلد اسمه على مر الدهور والأزمان، مشيرا الى ان ذكرى استشهاد القادة هي ذكرى كل شهداء العراق.

وقال الخزعلي في كلمة خلال تظاهرة مليونية شارك فيها جميع مكونات الشعب العراقي في منطقة الجادرية وسط بغداد إن “أمة الحشد الشعبي هي بركة الحاج قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس: كل الشكر والاحترام والتقدير الى ايران الإسلام التي ساعدت العراق بحربه على الإرهاب”.

وأضاف ” إلى الشهيد أبو مهدي المهندس نقول ستبقى رمزنا وقائدنا ومنارة لنا وسيخلد اسمك على مر الدهور والازمان وسيكون اسمك مدرسة تتربى عليها الأجيال”، متابعا ان “الشهيدين هما من زرعوا المقاومة واعادوا العزة والشرف والكرامة وبحياتهما انتصرنا على داعش التي تمثل أعتى قوة بالعالم”.

وأشار الى ان “دماء الشهيدين انتجت أمة عظيمة تمثلت بكم وأنتم ليس لونا واحدا بل تشكلون جميع الألوان من المسلمين والمسيحيين والايزيديين”، مشددا بالقول “دماء الشهداء أمانة في اعناقنا لن نحيد عنها ولن نزل”.

ولفت الى ان “الثأر لجميع الشهداء وبالخصوص دماء الشهيدين أبو مهدي المهندس والحاج قاسم سليماني هي إخراج الاحتلال من العراق والمنطقة”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here