كنوز ميديا / سياسي

أكد رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض، إن السيادة والكرامة حق أصيل للشعب العراقي وان أي وجود أجنبي على ارض العراق لن يكون عاملا نافعا لهذا الشعب، وفيما أشار إلى أن انسحاب القوات الأجنبية والأمريكية هو ليس موقفا انفعاليا، فيما دعا الحكومة العراقية للقيام بواجبها الكامل بتنفيذ الانسحاب وإخلاء العراق من القوات الأجنبية.

وقال الفياض في كلمة خلال تظاهرة مليونية شارك فيها جميع مكونات الشعب العراقي في منطقة الجادرية وسط بغداد إن “أي وجود أجنبي على ارض العراق لن يكون عاملا نافعا لهذا الشعب وسحب القوات الأمريكية والأجنبية من العراق هو ليس موقفا انفعاليا وليس موقفا عاطفيا وإنما هو ضمانة لكي يحيا العراق عزيزا مقتدرا وهو وفاء للذين ضحوا من قبلنا في سبيل الكرامة لهذا البلد”.
وأضاف الفياض إن “الانسحاب الكامل للقوات الأمريكية والأجنبية وفق ما اتفق عليه، لذلك نطالب الحكومة العراقية بان تقوم بواجبها الكامل بتنفيذ الانسحاب وإخلاء العراق من القوات الأجنبية.

وتابع إن ” السيادة والكرامة حق أصيل للشعب العراقي الذي يمتلك كل مقومات السيادة والعزيمة لبناء مستقبل العراق، لذا على جميع الشعب العراقي وقواه السياسية أن تقوم بواجبها في حفظ الأمانة واستكمال مشروع البناء والخروج من أي انسداد سياسي بالاعتماد على الله وقدرات شعبنا”.
وقدم الفياض شكره لهذه الجماهير الوفية، متعهدا بأن نكون على طريق القادة الشهداء”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here