كنوز ميديا / رياضة

يسابق خوان لابورتا، رئيس برشلونة الإسباني، الزمن لحل 4 أزمات داخل البارسا قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
ووفقاً لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، اليوم السبت، فإن نادى برشلونة يسعى لحسم مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، سواء بتجديد عقده أو عرضه في الانتقالات الشتوية الجارية حاليا.
وأضافت الصحيفة أن برشلونة أخطر ديمبيلي ووكيل أعماله بأن الظروف الاقتصادية التي يعيشها الفريق لن تستطيع الاستجابة لمطالبه المالية المبالغ فيها، وطالبه النادي بأن يحسم قراره إما بالموافقة على التجديد، وفقاً للعرض الأخير، أو الاستقرار على بيعه.
ويواجه فريق برشلونة صعوبة كبيرة بالتعاقد مع صفقات جديدة خلال الانتقالات الشتوية بسبب الأزمة الاقتصادية، فبعد التعاقد مع ألفيس وفيران توريس ورحيل كوتينيو وتجديد عقد صامويل أومتيتي، لا يزال النادي بحاجة إلى تسهيلات أخرى لجلب المزيد من الصفقات.
أما ثانى الأزمات، فتتمثل بتمديد عقد سيرجي روبيرتو الظهير الأيمن للبلوغرانا، حيث عرض النادي عليه تجديد عقده مقابل تخفيض راتبه السنوي بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعيشها.
وتتطلع إدارة برشلونة لبيع الأمريكي سيرجينو ديست بعد خروجه من حسابات تشافي هيرنانديز مدرب البارسا، وهي عملية قد تمنح النادي بعض الأموال لإنعاش الخزينة وتساعده على إبرام صفقة أخرى قبل إغلاق باب الانتقالات.
وأخيراً محاولة التوصل لاتفاق مع نيتو حارس برشلونة على الرحيل، بعدما طلب الحارس الخروج بحثاً عن فرصة المشاركة بدلاً من الجلوس على مقاعد بدلاء الفريق الكتالوني.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here