كنوز ميديا / دولي

عد المحلل السياسي والامني السوري، ميشيل كلاغاصي، السبت، امريكا الراعي الرسمي للتنظيمات الارهابية في العراق وسوريا، مشيرا الى ان، واشنطن تمتلك خلايا ارهابية في مختلف دول العالم، تعمل على تنفيذ اجنداتها الاقليمية والدولية.

وقال كلاغاصي في تصريح انه “لا يمكن التكهن حول طبيعة الصراع الأمريكي الداخلي الذي دفع صحيفة نيويورك تايمز إلى نشر مئات التقارير لسجلات البنتاغون السرية حول المدنيين الأبرياء الذين لقوا حتفهم بسبب الضربات الجوية “المتهورة” التي شنها الجيش الأمريكي في العراق وسوريا وأفغانستان”.

واضاف، ان “التاريخ لم يسجل سياسةً أقذر من السياسة الأمريكية التي يتبعها البيت الأبيض , وتنفذها رتبٍ عسكرية أو قامات سياسية في وقت يصمت العالم على جرائمهم وهو يراهم يتقلدون الأوسمة والنياشين عوضاً عن المطالبة بمحاسبتهم على جرائمهم بحق الدول والشعوب وخصوصاً المدنيين”.

واشار كلاغاصي الى انه “لم يعد التاريخ والحاضر الأمريكي يخفى على أحد فقد مارس الأمريكيون القتل حيثما وطأت أقدامهم، وحيث توجهت بوصلة أطماعهم، عبثاً يحاولون إقناع العالم بإعتلائهم لائحة الدول المنتجة والمصدرة للديمقراطية، فيما تؤكد سياستها وأفعالها انها تتصدر لائحة الدول الراعية للإرهاب حول العالم”

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here