كنوز ميديا / محلي

أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، اتمام ما عليها من التزامات مالية وإدارية تجاه موظفي الاقتراع لصرف مكافئاتهم المالية.
وقالت المفوضية، في بيان،إن “مفوضية الانتخابات اكملت ما عليها من التزامات مالية وإدارية تجاه موظفي الاقتراع البالغ عددهم أكثر من 300 ألف موظف من خلال اللجنة المركزية المشكلة برئاسة القاضي فياض ياسين حسن، من أجل صرف مكافئاتهم المالية واستحصال كتب الشكر من رئاسة الوزراء”.
وأضافت أنه “استنادًا الى قرار مجلس الوزراء رقم (174) لسنة 2021، خاطب رئيس مجلس المفوضين القاضي جليل عدنان خلف رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي بكتاب موسوم (شكر وتقدير) الصادر في 9/1/2022 للموافقة على توجيه كتاب شكر إلى الأساتذة الجامعيين الذين أشرفوا على مراكز الاقتراع في انتخابات مجلس النواب العراقي 2021، إضافة إلى موظفي المؤسسات الحكومية الذين عملوا كموظفي اقتراع تثمينًا لجهودهم المبذولة في نجاح العملية الانتخابية”.
وأشارت إلى أنها “قامت سابقاً بتحديد التخصيص المالي لصرف مكافئات موظفي الاقتراع استنادًا الى قرار مجلس الوزراء أعلاه، إذ خاطبت المفوضية وزارة المالية لغرض إطلاق التمويل الى الخزائن في كل محافظة بالتنسيق مع مكاتب المحافظات الانتخابية، والعمل والمتابعة لهذا الملف جارية ومستمرة”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here