كنوز ميديا / امني

ناقشَتْ قيادة عمليات بغداد، أمس الأربعاء، الخطط المعدة لتأمين زيارة مرقد الإمام موسى بن جعفر الكاظم (ع) بمناسبة ذكرى وفاته الموافق 25 رجب بالتقويم الهجري.
وذكرَ بيان لقيادة العمليات، أن “قائد العمليات الفريق الركن احمد سليم بهجت، ترأس مؤتمراً أمنياً في مقر الفرقة الثانية شرطة اتحادية بحضور اللواء الركن قائد المقر المتقدم لعمليات بغداد/الكرخ وقادة الفرق وآمري التشكيلات مع ضباط هيئة ركن القيادة ومديري الأجهزة والوكالات الاستخبارية لمناقشة خطة تأمين الحماية للزيارة الرجبية الخاصة بذكرى وفاة الإمام موسى بن جعفر (الكاظم) وذلك في الـ(25) من رجب. وأوضحَ، أنه “تم خلال المؤتمر عرض الخطط الخاصة بتأمين الحماية للطرق التي يسلكها الزائرون، والمواكب الحسينية المنتشرة عليها، وآلية التنسيق وإسناد الدوائر الخدمية والصحية والهيئات الساندة لها والارتقاء بمستوى عملها في تقديم الخدمات للزائرين ومعالجة السلبيات من خلال مناقشة تقارير عن الزيارات السابقة تمهيداً لتلافيها في هذه الزيارة”.
وأكَّدَ قائد العمليات “ضرورة الاستمرار بالعمليات التعرضية الاستباقية المبنية على المعلومات الاستخبارية في ملاحقة عصابات داعش الإرهابية والجريمة المنظمة والعابثين بالسلم المجتمعي، لتفويت الفرصة على كل من تسول له نفسه إيقاع الأذى بأبناء شعبنا الكريم وتعكير صفو الزيارة”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here