كنوز ميديا / رياضة

أشاد ماتياس دي ليخت، مدافع يوفنتوس، بالهدف الذي أحرزه رسلان مالينوفسكي نجم أتالانتا، أمس الأحد، خلال مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإيطالي.

وقال دي ليخت، في تصريحات أبرزها موقع فوتبول إيطاليا “ارتكبت خطأ ضد مالينوفسكي، أعتقدت أنه من المستحيل عليه التسجيل، لدرجة أنني سألته بعد المباراة، كيف سددت بهذه الصورة من على بعد 30 مترًا، لم أعتقد أنه سيكون قادرًا على التسجيل من هناك”.

وأضاف “احتساب ركلة جزاء ضدي في الشوط الأول؟ لم أعتقد ذلك.. كنت هادئًا ومرتاحًا، شعرت بأن الكرة اصطدمت بضلوعي. كنت أعلم أنها ليست في ذراعي، لذلك لم أشعر بالقلق”.

وتابع “أقوم بعملي بالدفاع عن المرمى. كانت مباراة صعبة بالنسبة لنا ومسلية للجماهير، حيث أراد الفريقان الفوز وكانت هناك العديد من فرص التسجيل”.

وواصل دي ليخت “أعتقد أن الفريقين محبطان لأنهما خسرا نقطتين، لكن هذه كرة القدم”.

وأكمل “لعب فلاهوفيتش وديبالا وموراتا معًا عبء على الدفاع؟ “أعتقد أن فلاهوفيتش لا يجلب قدراته إلى الفريق فحسب، بل يمنح باولو أيضًا مزيدًا من الحرية للعب بشكل أفضل، ويمكنهما اللعب معًا، دوسان يسجل لكنه قبل كل شيء يعمل من أجل الفريق”.

وأتم “هل انتهى سباق اللقب بالنسبة ليوفنتوس؟ بصراحة، كانت مباراة أتالانتا مهمة، لأننا ننافسه على المركز الرابع، يجب أن نتعامل مع كل مباراة على حدة، ثم نرى أين سننهي الموسم”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here